الراية الرياضية
خلال لقائه أمام سامبدوريا

نابولي يستهدف صدارة الكالتشيو

ميلانو- أ ف ب:

قلب إنتر حامل اللقب تأخره إلى فوز على مضيفه فيورنتينا 3-1 ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم واستعاد الصدارة مؤقتًا، فيما تقدم أتالانتا إلى المركز الرابع بعد فوزه الثمين على ساسولو 2-1.

ورفع إنتر رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن وصيفه نابولي الذي يلعب أمام سامبدوريا اليوم، فيما يحتل فيورنتينا المركز السادس ب9 نقاط.

وتقدم أتالانتا إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ساسولو المركز 13 برصيد أربع نقاط.

في المباراة الأولى على ملعب «أرتيميو فرانكي»، افتتح المضيف التسجيل عبر ريكاردو سوتيل في الدقيقة 23، ليرد حامل اللقب بثلاثية في الشوط الثاني تناوب على تسجيلها ماتيو دارميان (52) والبوسني إدين دجيكو (55) والكرواتي إيفان بيريشيتش (87).

دخل إنتر اللقاء من دون أي خسارة هذا الموسم، بعد فوزه في ثلاث مباريات مقابل تعادل واحد، واستعاد «نيراتزوري» توازنه بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني 1-صفر في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق على بولونيا 6-1 السبت في الدوري الإيطالي.

في المقابل، خسر فيورنتينا أمام روما في المرحلة الأولى من الدوري، قبل أن يعوّض بثلاثة انتصارات متتالية انتهت جميعها بنتيجة 2-1 وكانت على حساب تورينو وأتالانتا وجَنَوَى، الأمر الذي جعل مواجهته أمام إنتر اختبارًا كبيرًا.

ويلتقي اليوم تورينو مع لاتسيو، وروما مع أودينيزي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X