fbpx
الراية الرياضية
نجم ريال مدريد والبريميرليج الشهير مكسب لدورينا الاستثنائي

الريان يدعم صفوفه بالعالمي خاميس رودريجيز

النادي يقدّمه إلى وسائل الإعلام بعد التعاقد معه رسميًا قادمًا من نادي إيفرتون

متابعة- أحمد سليم:

أعلن نادي الريان عن التعاقد رسميًا مع النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز بعد أن توصل النادي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي.

وكان النجم الكولومبي، قد وصل إلى الدوحة خلال الأيام القليلة الماضية لإنهاء الاتفاق مع الريان قبل أن يخضع للفحص الطبي ليشهد دوري نجوم QNB تواجد نجم جديد في ملاعب الكرة القطرية، سيقوم النادي بتقديمه خلال مؤتمر صحفي يعقد في ال4:30 مساء اليوم باستاد أحمد بن علي المونديالي.

وجاء نشر نادي الريان فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ليؤكد خلاله التعاقد بشكل رسمي مع النجم الكولومبي في فيديو يحمل خلاله قمصان المنتخب الكولومبي وريال مدريد وبايرن ميونيخ وإيفرتون، وهي أبرز الأندية التي لعب لها النجم العالمي، وقال الريان عبر حسابه على (Twitter): «حُسِمَت» باللغتَين الإنجليزية والإسبانية، في إشارة إلى صفقة التّعاقد مع صانع الألعاب البالغ 30 عامًا، قبل أن يضيف في تغريدة ثانية «مرحبًا» بالعربيّة والإسبانيّة والإنجليزيّة.

ويعدّ انتقال خاميس رودريجيز للريان صفقة من العيار الثقيل وإضافة كبيرة ليس فقط لفريق الريان ولكن أيضًا لنسخة دورينا الاستثنائية التي تجذب أنظار العالم بتواجد نجوم عالميين في دوحة المونديال. ويشكل انتقال خاميس إضافة كبيرة أيضًا لخط هجوم الريان في ظل حاجة الفريق إلى اللاعب، ليعزز الريان صفوف محترفيه مع تواجد الجزائري ياسين براهيمي والإيفواري يوهان بولي، والكاميروني فرانك كوم، والإيراني شجاع خلیل‌ زاده، وبقيادة المدرّب الفرنسي صاحب الخبرات الكبيرة لوران بلان. وتأمل جماهير الريان أن يحقق التعاقد مع النجم الكولومبي طموحات الفريق لاسيما في ظل ابتعاد الرهيب عن مستواه المعهود في الفترة الأخيرة، خصوصًا أنّ الفريق تنتظره مواجهة مهمة أمام السد في نهائي كأس سمو الأمير 22 أكتوبر المقبل أي بعد شهر من الآن في افتتاح استاد الثمامة أحد ملاعب مونديال قطر 2022.

وشهد النجم الكولومبي كلاسيكو فريقه الجديد الريان أمام السد أمس بمدرجات استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري. ويمتلك رودريجيز خبرات كبيرة باللعب لأندية عالمية على غرار ريال مدريد الإسباني، وموناكو الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، وأخيرًا إيفرتون الإنجليزي، كما خاض 80 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجّل خلالها 23 هدفًا. وكان نادي الريان قد نشر صباح أمس فيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حمل عنوان «قريبًا» في إشارة إلى قرب إعلان الصفقة، قبل أن يعلن بالفعل عن الصفقة في المساء ليكون خاميس نجمًا جديدًا في صفوف الريان الرهيب حاملًا معه طموحات كبيرة.

وشهدت حسابات النادي أمس تفاعلًا كبيرًا من كافة الجماهير العالمية، ولاسيما الجماهير الكولومبية وعشاق اللاعب، حيث حرصت على متابعة حسابات النادي بأعداد كبيرة للغاية تتخطّى الآلاف بعد نشر الفيديو صباحًا مع إعلان اقتراب الصفقة، وأيضًا وسط تفاعل كبير على فيديو الإعلان عن إتمام الصفقة.

كما تداولت العديد من المواقع الرياضية والحسابات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي صورًا للنجم الكولومبي، وهو يرتدي قميص الريان في إشارة إلى أن الصفقة قد تمت بالفعل. ووجد الإعلان عن التعاقد مع اللاعب صدى عالميًا كبيرًا في كافة وسائل الإعلام العالمية، لاسيما أن اللاعب الكولومبي يُعدّ واحدًا من أبرز اللاعبين في السنوات الأخيرة، ولعب لأندية كبيرة في أوروبا. ومن المقرّر أن يعقد نادي الريان مؤتمرًا صحفيًا لتقديم اللاعب للجمهور ووسائل الإعلان وسط ترقّب جماهيري كبير لعودة الرهيب من جديد لمنصات التتويج مع التعاقد مع أحد النجوم العالميين المميزين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X