fbpx
المحليات
ارتفاع إجمالي المتنازلين إلى 36

تنازل 4 مرشحين جدد عن خوض انتخابات الشورى

الدوحة الراية:

ارتفعَ عددُ المرشحين والمرشحات الذين تنازلوا عن خوض انتخابات مجلس الشورى التي ستجري في 2 أكتوبر القادم إلى 36 مرشحًا ومرشحة بتنازل 4 مرشحين جدد أمس ليصل إجمالي عدد المُتنافسين للفوز بمقاعد المجلس 248 مرشحًا ومرشحة.
ووَفقًا لموقع اللجنة الإشرافية على انتخابات مجلس الشورى، فإنه تنازل عن الترشيح أمس، علي عبدالرحمن محمد رفيع العمادي بالدائرة رقم 10 ليصبح عدد المتنازلين عن خوض الانتخابات بالدائرة 4 مرشحين هم إلى جانب علي عبدالرحمن العمادي: خليفة عبدالله إسماعيل محمد نور العمادي، وعيسى حسن محمد نور العمادي، ومحمد عبدالحميد نصر الله، لينحصر التنافس على المقعد بين 6 مرشحين. وشهدت الدائرة السادسة عشرة تنازل المرشح راشد سعيد محمد العماني العذبة ليصل عدد المرشحين الذين أعلنوا تنازلهم إلى 5 مرشحين، هم إلى جانب راشد العذبة: بريك سعيد صميخ آل صميخ، وعبدالله سالم محمد العفيفة المري، وناصر فرج حمد ناصر دلموك، ومحمد جابر العذبة المري، ليصل عدد المرشحين المتنافسين بالدائرة إلى 8 مرشحين.
أما في الدائرة 19 فتنازل المرشح خالد فهد جاسم مبارك المضاحكة ليرتفع عدد المرشحين الذين أعلنوا تنازلهم عن خوض الانتخابات على مقعد الدائرة إلى 4 مرشحين هم إلى جانب خالد المضاحكة: علي محمد عبدالرحمن المضاحكة، وسعد أحمد عبدالمحسن الفياض الخالدي، وياسر سعود ياسر المسلم، لتنحصر المنافسة في 10 مرشّحين.
وشهدت الدائرة 28 تنازل المرشح محمد قران صياح رقيط المنصوري ليرتفع عدد المرشحين المتنازلين في الدائرة إلى مرشحين، حيث تنازل أمس الأول فهد سعد ناصر العتيبي لتنحصر المنافسة على مقعد الدائرة بين 10 مرشحين.
وكانت وزارةُ الداخلية قد أصدرت بيانًا بشأن التنازل، والتوكيل والصمت الانتخابي لمرشحي انتخابات مجلس الشورى، أوضحت فيه أنه على المرشح الراغب في التنازل عن الترشّح أن يبادر بتقديم الطلب كتابة على النموذج المعد لهذا الغرض، وتسليمه إلى إدارة الانتخابات بمقرّها الكائن بمنطقة «عين خالد» تمهيدًا لاعتماده من رئيس لجنة الترشّح، في موعد أقصاه، اليوم الخميس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X