fbpx
الأخيرة و بانوراما

سفارة تايلاند تُهدي مكتبة جامعة قطر عددًا من الكتب

الدوحة- قنا:

 أهدت السفارةُ التايلاندية بالدولة، خلال حفل نظّمته مع مكتبة جامعة قطر، 41 عنوانًا لمؤلَّف في 80 نسخة، لتضاف إلى محصلة الكتب التي تقتنيها مكتبة الجامعة.

حضر الحفلَ كلٌ من الدكتور حسن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر، وسعادة السيد ناثابول كاتتاهيران السفير التايلاندي لدى دولة قطر، والدكتور عمر الأنصاري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذة أسماء البوعينين مدير مكتبة جامعة قطر، بالإضافة إلى مشاركة عددٍ من الطلبة التايلانديين بالجامعة.

وقال الدكتور حسن الدرهم : «إن هذه الكتب التي قدمتها السفارة التايلاندية تضيف شيئًا مميزًا وجديدًا لمجموعتنا المتميزة في مكتبة الجامعة، وأودّ أن أشكر سعادة السفير التايلاندي على جهوده».

وشجّع الطلبة التايلانديين في الجامعة على إنشاء نادٍ طلابي تايلاندي، وأكد أن العديد من الطلبة بالجامعة سواء كانوا من الطلبة القطريين أو غير القطريين سيهتمون بالانضمام لهذا النادي والمُشاركة في الفعاليات التي سيتمّ تقديمُها فيه.

من جانبه، قال سعادة السفير التايلاندي : «إن تايلاند تربطها علاقات وثيقة مع دولة قطر في جوانب عديدة، منها العلاقات السياسيّة والاقتصادية والتجارية والاستثمارية والاجتماعية والثقافية والتعليمية، وتعد جامعة قطر من أقدم وأعرق المؤسّسات الأكاديمية في قطر، فهي متميزة أكاديميًا وتقدم موارد تعليمية ضخمة للطلاب والباحثين في قطر، ونحن مُمتنون لجامعة قطر لما قدّمته للطلبة التايلانديين لدراسة اللغة العربية ودرجة البكالوريوس».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X