fbpx
اخر الاخبار
في مواجهة صعبة بالدوري..

أم صلال يبحث عن الانتصار الأول أمام الغرافة

الدوحة – الراية:

يلتقي فريقا الغرافة وأم صلال ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري نجوم QNB يوم الإثنين الموافق 27 سبتمبر 2021 على استاد خليفة الدولي، في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.

يدخل الفريقين المواجهة من أجل تصحيح أوضاعهما، بعد نتائج الجولة الماضية وكل منهما يأمل في الفوز.

وتشكل المباراة أهمية خاصة لفريق أم صلال الذي يسعى جاهدًا لتحقيق أول انتصار في بطولة الدوري، حيث يدرك تماماً الموقف الذي يعاني نظراً لكثرة تعادلاته رغم تقدمه في إحراز الأهداف خلال المباريات الثلاث الماضية.

وفي المقابل فإن الغرافة سيخوض المواجهة برغبة كبيرة من أجل النقاط الثلاث وتعويض ما فقده في لقاء الجولة الماضية.

وتشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون متكافئة بين الفريقين وأن الندية ستكون حاضرة بكل تفاصيلها خاصة في ظل صعوبة التكهن باسم الفريق الأقرب لتحقيق الفوز وحصد النقاط.

أم صلال يدخل اللقاء وفي رصيده 3 نقاط من 3 تعادلات ولم يخسر أو يفوز، في المقابل الغرافة يخوض هذه المواجهة وفي رصيده 6 نقاط من فوزين على الشمال والأهلي وخسارة في الجولة الماضية أمام الدحيل.

وبغض النظر عن موقع الفريقين في جدول الترتيب فإن المواجهة تتسم بالقوة والندية لاسيما أن كل فريق يمتلك من المقومات ما يؤهله لتحقيق الفوز، ودائماً مبارياتهما تنتهي بنتيجة إيجابية وتبادل مرات الانتصار.

ويعتمد كل من سيرجيو مدرب أم صلال وأندريا ستراماشيوني مدرب الغرافة على العناصر التي خاض بها كل فريق المواجهات الماضية باستثناء اللاعبين المصابين، وذلك من أجل الاستقرار والانسجام بين اللاعبين.

ففي أم صلال نجد سيرجيو يعتمد على ياسين البخيت وأيمن حسين وعلي فريدون وعادل علوي وأيمن عبدالنور، فيما يعتمد أندريا علي كل من أحمد علاء الدين وعثمان اليهري وسفيان هني ومهدي تاهرات وهمام الأمين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X