fbpx
المحليات
14 مرشحًا تنازلوا في اليوم الأخير للمهلة القانونية

تنازل 50 مرشحًا عن خوض انتخابات الشورى

234 مرشحًا ومرشحة يخوضون الانتخابات في 30 دائرة

الدوحة- محروس رسلان:

تنازل 14 مُرشحًا أمس عن خوض انتخابات مجلس الشورى التي من المقرر أن تُجرى في 2 أكتوبر المقبل، ليصل إجمالي عدد المرشّحين المتنازلين عن خوض الانتخابات إلى 50 مرشحًا ومرشحة، وذلك في آخر أيام التنازل عن خوض الانتخابات المحددة من قبل وزارة الداخلية، ليصبح إجمالي عدد المتنافسين على مقاعد الشورى 234 مرشحًا ومرشحة موزّعين على 30 دائرة انتخابية.

وبحسب موقع اللجنة الإشرافية على انتخابات مجلس الشورى، فقد تنازل عن الترشيح أمس، كل من: ناصر سلطان العلي المعاضيد بالدائرة رقم 6، ويوسف مبارك سالم العدساني بالدائرة رقم 7، وأمل أحمد محمد علي السبيعي بالدائرة رقم 8، وحسين أحمد يوسف هلال الحداد بالدائرة رقم 11، وإبراهيم معيوف علي بو مناحي الرميحي بالدائرة رقم 12، وعلي أحمد راشد حمد المضاحكة بالدائرة رقم 19، وخليفة عبد الله علي البطي الكعبي بالدائرة رقم 21.

وفي الدائرة رقم 23 تنازل كل من جمال محمد نور الدين السادة، وخالد عيسى جاسم عيد المهيزع، وعبد الله إبراهيم عيسى عبد القادر السادة، ومحمد عيسى صالح مبارك المهيزع.

كما تنازل أمس كلٌّ من: لحدان خميس عبد الله الكبيسي بالدائرة رقم 25، بينما تنازل في الدائرة 28 كلٌّ من محمد مبارك راشد محمد العامري، ومحمد مبارك علي سالم المنصوري.

وكانت وزارةُ الداخلية قد أصدرت بيانًا بشأن التنازل، والتوكيل والصمت الانتخابي لمرشحي انتخابات مجلس الشورى، أوضحت فيه أنه على المرشح الراغب في التنازل عن الترشّح أن يبادر بتقديم الطلب كتابة على النموذج المعد لهذا الغرض، وتسليمه إلى إدارة الانتخابات بمقرّها الكائن بمنطقة «عين خالد» تمهيدًا لاعتماده من رئيس لجنة الترشّح، في موعد أقصاه، أمس الخميس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X