fbpx
الراية الرياضية
الإدارة قدّمت نجمها الجديد للجماهير ووسائل الإعلام في مؤتمر صحفي موسع

رسميًا.. خاميس رياني لثلاثة مواسم

النجم الكولومبي: جئت للريان من أجل الألقاب وأعشق منصات التتويج

اللعب في بلد المونديال أمر استثنائي وأتمنّى تأهل كولومبيا

سعيد بالتعاقد مع نادٍ عريق.. ومتحمس للعودة للمباريات

لن أشارك في المباريات إلا عندما أكون جاهزًا بنسبة 100%

القطريون يعملون للمستقبل ويركّزون على تطوير كرة القدم

متابعة- أحمد سليم:

قدم نادي الريان نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز أمس في احتفالية رائعة أُقيمت في استاد أحمد بن علي المونديالي، حيث قام نادي الريان بتقديم خاميس أولًا لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد إعلان التعاقد معه لمدة 3 سنوات.

وحضر المؤتمرَ الصحفيَّ لتقديم النجم العالمي الحاصل على الحذاء الذهبي في كأس العالم 2014، سعادةُ الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي، وعلي سالم عفيفة نائب رئيس النادي، والفرنسي لوران بلان مدرب فريق الريان، وحمد العنزي المسؤول الإعلامي لنادي الريان.

أبدى النجم الكولومبي خاميس رودريجيز محترف الريان الجديد، سعادة كبيرة بالتواجد في نادي الريان، وقال في المؤتمر الصحفي لتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام: سعيد للغاية بالتواجد هنا، وأتمنّى أن أبذل قصارى جهدي لأكون إضافة كبيرة لفريق الريان، وأشكر جميع من عمل على إتمام هذه الصفقة، وأنا سعيد للغاية لأنني منذ فترة لم أشارك في المباريات، وسعيد بالتواجد مع هذا المدرب المميز لوران بلان، وهذا النادي العريق.

وحول قدومه إلى الريان، قال: جئت إلى هنا لتحقيق الألقاب والبطولات، وهذا ما قلته للمدرب لوران بلان منذ قدومي إلى هنا، وأعشق تحقيق البطولات، ومن يطلع على سيرتي الذاتية يعلم أنني دائمًا أبحث عن تحقيق الألقاب سواء مع الأندية أو المنتخب. وعن اختيار نادي الريان بالرغم من العروض الكثيرة التي وصلته، قال: الريان فريق كبير ولديه جماهير غفيرة في قطر، وهي جماهير مميزة وغفيرة، والقطريون يعملون للمستقبل لتطوير كرة القدم القطرية، كما أنّ قدومي إلى قطر كان لسببٍ آخر وهو كأس العالم، حيث تستضيف قطر المونديال العام المقبل، وأتمنى تواجد منتخب كولومبيا في مونديال قطر 2022، والمشاركة معه.

ووجّه رودريجيز رسالة للجماهير، وقال: رسالتي للجماهير أنني سأبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات من أجل تحقيق الألقاب مع الفريق، وسعيد بالتواجد في نادٍ عريق بحجم نادي الريان.

وعن العادات والتقاليد القطرية، قال: لقد سمعت عنها، وأنا أحبّ هذه العادات كثيرًا، كما أنني أسعى للتطور فنّيًا وأن يتطوّر الدوري القطري.

وقال: لا أستطيع أن أصف سعادتي بأنني سأعود للعب مرة أخرى، كما أنّ كأس العالم في قطر، وأن أكون في بلد المونديال، هذا أمر استثنائي.

وحول اللعب في ملاعب مونديال قطر قبل عام من الوصول إليه، قال: إنه شعور رائع أن تلعب على ملاعب المونديال، وحاليًا سيكون تركيزي على حصد الألقاب مع الريان في كافة البطولات، وملعب أحمد بن علي هو ملعب مذهل للغاية، وأمر رائع أن تلعب في مثل هذه الملاعب.

وأشار: هدفي الأول التأقلم مع الفريق سريعًا ومساعدته وجعل الجماهير الريانية تستمتع بكل ما أقدمه هنا مع الريان، نعم لعبت مع فرق كبيرة في أوروبا، ولكن الريان أيضًا فريق كبير، وأريد تحقيق الألقاب معه مثل التي حققتها مع الأندية الأوروبية.

وعن جاهزيته للمشاركة مع الرهيب، اختتم رودريجيز حديثه في المؤتمر الصحفي، قائلًا: أنا لم أتدرّب منذ بضعة أيام بسبب السفر، ولذلك لن أشارك في المباريات إلا عندما أكون جاهزًا بنسبة 100%، وسيكون القرار الأخير للمدرّب لوران بلان.

الشيخ علي بن سعود رئيس نادي الريان:

سعداء بالإعلان عن الصفقة

رحّب سعادةُ الشّيخ علي بن سعود آل ثاني بالنجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز وبالحضور من الإعلاميين. وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعلن تعاقد نادي الريان مع اللاعب ليكون من الصفقات المميزة في الريان والدوري القطريّ: يسعدني تقديم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لجماهير الريان ووسائل الإعلام ونتمنّى له التوفيق.

وأشار رئيس النادي إلى أن مدة التعاقد مع رودريجيز هي 3 سنوات، مؤكدًا أنه تم التعاقد مع اللاعبين المنضمين حديثًا للنادي بناءً على طلبات لوران بلان مدرب الفريق.

الجماهير حضرت وتفاعلت مع الحدث

احتفاليّة رائعة في ملعب المونديال

قام نادي الريان بتقديم لاعبه خاميس رودريجيز في استاد أحمد بن علي المونديالي بطريقة رائعة للغاية على طريقة اللاعبين الكبار، وتليق بالنجم العالمي الكبير، حيث خرج اللاعب الكولومبي عقب المؤتمر الصحفي إلى أرضية الملعب وسط أجواء احتفالية رائعة، وانطلقت الألعاب النارية لحظة دخول اللاعب الذي حرص على تحية الجماهير التي تواجدت بقوة في المدرجات، والتفاعل معها لتكون واحدة من الصفقات المدوية للرهيب وجماهيره. وقام اللاعب لحظة دخوله بالتقاط كرة تحمل ألوان وشعار نادي الريان، وقام بإظهار مهاراته الكروية حيث تفاعلت الجماهير مع اللاعب بالصيحات الكبيرة وأيضًا التصفيق، وظل اللاعب يستعرض مهاراته كما قام بإهداء كرات تحمل شعار ولون الريان للجماهير، قبل أن يذهب للجماهير لتحيتهم من قرب، حيث حرص على توزيع قمصان تحمل صورته وكلمة «مرحبًا» ورقم (10) الذي سوف يرتديه مع الرهيب في قادم المباريات، وحرص على توزيعها على أغلب الجماهير المتواجدة في الملعب المونديالي.

كاهيل يحتفي بالنجم الكولومبي

حرص النجم الأستراليّ تيم كاهيل سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومونديال قطر 2022 على التواجد أمس في استاد أحمد بن علي بالريان من أجل الترحيب بالنجم الكولومبي خاميس رودريجيز، حيث حرص على الاحتفاء به، وقام النجم الكولومبي بإهداء كاهيل قميصًا يحمل صورته ورقمه مع الرهيب، كما حرص على التقاط الصور معه بصحبة سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس نادي الريان.

انتظرنا طويلًا هذه التعاقدات الكبيرة.. لوران بلان:

صفقة مذهلة للريان والدوري القطري

قدوم الكولومبي خاميس قوة ضاربة لهجومنا

أعرب الفرنسي لوران بلان مدرّب فريق الريان عن سعادته بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، وقال في المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب: أنا سعيد للغاية بهذا الإنجاز المذهل، وهو التعاقد مع لاعب بقيمة وحجم رودريجيز حيث انتظرنا طويلًا في الريان عقد صفقة مميزة بهذا المستوى، وهو أمر مذهل للجميع وليس فقط للريان، ولدي العديد من الأمور للحديث مع خاميس على أرضية الملعب، ونحتاج أن يكون اللاعب جاهزًا بسرعة للمُشاركة في الفريق. وأشار إلى أنّ تواجد خاميس في فريق الريان سيكون حافزًا كبيرًا للاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم لما يمتلكه اللاعب من قيمة كبيرة، وأتمنّى أن يكون جاهزًا سريعًا، لأننا نحتاج إليه، لست أنا فقط، ولكن من قبل زملائه اللاعبين أيضًا، والجماهير، ليكون إضافة قوية للفريق.

وأكّد أن تعاقد الريان مع رودريجيز كان خبرًا مذهلًا بالنسبة لي، وأتقدم بالشكر للنادي على جلب لاعب بهذه القيمة الكبيرة، صحيح لدينا مهاجم مميز في خط هجوم الريان، ولكن بقدوم خاميس سيكون لهجومنا قوة ضاربة.

وواصل قائلًا: يا له من تعاقد رائع بين الريان وخاميس، يا له من خبر رائع للجماهير الريانية والدوري القطري وأيضًا للذين يبحثون عن أخبار كأس العالم في قطر 2022.

حضور قوي للجالية الكولومبية

شهد استاد أحمد بن علي المونديالي حضورًا مميزًا للجماهير الكولومبية التي حرصت على التواجد لتحية نجمها خاميس رودريجيز، حيث تواجد عددٌ كبير من الجالية الكولومبية في الدوحة مع واحدٍ من أبرز مهاجمي منتخب بلادها، في الوقت الذي بادلهم خاميس التحية، وسط أجواء رائعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X