fbpx
الراية الرياضية
أسباير زون تنظم النسخة الأولى بمشاركة 200 رياضي

ضربة البداية لبطولة «فينكس قيمز».. اليوم

متابعة- فريد عبدالباقي:

تنطلقُ صباحَ اليوم مُنافسات النسخة الأولى من بطولة «فينكس قيمز» للياقة البدنيّة، التي تُقام لأول مرة في دولة قطر، والتي تنظمها «إرادة فتنس» وشركة دايفيرس سبورتس، والبطولة برعاية مؤسسة أسباير زون، وستُقام خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري في صالة نادي السيدات.

وتشهد بطولة «فينكس قيمز» مشاركة مجموعة من الرّعاة، وهي: فودافون، والركن الرياضي، ولولو هايبر ماركت، ومجموعة سهيل القابضة، ومجموعة ريجنسي القابضة، ونابينا القابضة، وبالإضافة إلى رعاة الحدث: أوكبيري، وفورس سبورتس، ومصنع بيبر كات، وشريك التسويق الاستراتيجي شركة كميونيكيشن.

وسيتم تقسيم منافسات البطولة لمدة يومَين بالنسبة للرجال، وتختتم الأحد المقبل البطولة بإقامة منافسات للسيدات، كما سيتنافس الرياضيون على جوائز نقدية تزيد قيمتها على 100،000 ريال قطري. ومن جانبه، قال خالد نابينا، مدير البطولة في «إرادة فتنس»: هذه هي المسابقة الأولى من نوعها التي تُقام في قطر، وتمثل لحظة تاريخية للأحداث الرياضية في الدولة، سنشاهد 200 رياضي، يمثّلون أكثر من 35 جنسية.وأما أحمد الخنجي، المؤسس المشارك لشركة دايفيرس سبورتس، فقال: تريد شركة دايفيرس سبورتس إدارة الأحداث الرياضية بجميع أنواعها، وتحظى مسابقات اللياقة البدنية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وكشف الخنجي، أن بطولة «فينكس قيمز» ستكون متاحة أمام الحضور الجماهيري وَفقًا للإجراءات الاحترازية المشددة.وتحدّث أحمد محمد الحسن، المدير التنفيذي للمرافق والاتحادات الرياضية في مؤسسة أسباير زون: نحن سعداء بأن نكون المنظمين والراعي الرسمي لبطولة «فينكس قيمز» للياقة البدنية في ملعب نادي السيدات في أسباير زون.

وأضاف: نحن في المُؤسّسة داعمون دائمًا للفعاليات المُبتكرة، وهذا ما يشجّعنا على تقديم المزيد من الفعاليات الرياضيّة المتنوّعة التي تهدف إلى خلق أجواء تفاعلية وتشويقية بين الجماهير والمُشاركين، نتمنّى التوفيق لجميع المشاركين في البطولة، وآملين باستضافتها في الأعوام القادمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X