الراية الرياضية
في المرحلة السابعة من الليجا

قطبا مدريد في مواجهة فياريال وألافيس

مدريد- أ ف ب:

يسعى ريال مدريد إلى مواصلة تحليقه بقيادة مدربه الجديد-القديم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والهدّاف الفرنسي كريم بنزيما حين يستقبل فياريال اليوم، بينما يجد المدرب الهولندي «الواقعي» رونالد كومان نفسه تحت مزيد من الضغط عندما يلتقي برشلونة ضيفه ليفانتي غدًا في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وخلافًا لغريمه الكاتالوني برشلونة الذي يعاني الأمرَّين بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يقدم ريال مدريد بداية موسم رائعة بقيادة أنشيلوتي، ما جعله يتربع على الصدارة بفارق نقطتين أمام جاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب، بينما يقبع فريق كومان في المركز السابع بفارق 7 نقاط عن غريمه الملكي مع مباراة مؤجّلة في جعبته.

ويدخل ريال لقاء اليوم ضد فياريال الذي حقق الفوز الأول على حساب إلتشي (4-1) بعد ستة تعادلات متتالية محليًا وقاريًا، بمعنويات مرتفعة جدًا نتيجة الفوز الكاسح الذي حققه على ضيفه ريال مايوركا 6-1.

وفي الباسك، يسعى أتلتيكو إلى عدم السماح لجاره ريال بالابتعاد حين يحل ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس.

ويدرك أتلتيكو أن الخطأ ممنوع ليس لأن ذلك سيسمح لريال بالابتعاد، بل لأن فريق سيميوني لا يتقدم سوى بفارق نقطةٍ عن ريال سوسييداد الثالث الذي يستضيف إلتشي غدًا، وثلاثٍ عن إشبيلية الرابع الذي يستضيف اليوم إسبانيول وفي جَعبته أيضًا مباراة مؤجلة.

كما أن فالنسيا ورايو فايكانو اللذين يتواجهان في هذه المرحلة مع أتلتيك بيلباو وقادش تواليًا، لا يتخلفان عن نادي العاصمة سوى بفارق 4 نقاط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X