fbpx
الراية الإقتصادية
بمشاركة 19 مشروعًا رياديًا من مركز «بداية»

افتتاح معرض «مصمّمو الغد»

الدوحة – الراية:
افتتح مركزُ بداية لريادة الأعمال والتطوير المهنيّ بالتعاون مع فيفتي ون إيست، معرض أزياء «مصمّمو الغد» في الطابق الأول بصالة عرض فيفتي ون إيست- لاجونا مول، ويشارك 19 مشروعًا رياديًا من مركز «بداية».
ويسلّط المعرض الذي يستمر حتى 2 أكتوبر المقبل الضوءَ على تصاميم وابتكارات روّاد الأعمال التي تم صنعها في قطر من قِبَل الشباب والشابات، ومشاريعهم الناشئة ما يحفزّهم على المضي قدمًا في أعمالهم، والسعي خلف أحلامهم ليصبحوا من أهمّ المصمّمين في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.
سيتمكّن الزوّار من زيارة معرض أزياء «مصمّمو الغد» يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً. كما ستكون هناك فرص أمام المُشاركين للتعاون وعقد شراكات مع فيفتي ون إيست بعد انتهاء المعرض لاحتضان منتجاتهم وتصاميمهم الخاصة.
وقال السيد عبدالله فالح السعيد، عضو مجلس الإدارة، مدير عام مركز بداية: يعدّ المعرض ترجمة للمجهود المبذول من قبل مركز بداية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث يعزّز المعرض قدرات ومهارات روّاد الأعمال للتكيّف مع مُتطلبات المجتمع.
ومن جهته، قال السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: «نسعى دائمًا لأن نكون مصدر دعم وإلهام للأجيال الناشئة في قطر بمشاركتهم خبرتنا العريقة، فالاستثمار المباشر في الطاقات البشرية الشابة يُساهم بشكل كبير في تحقيق استراتيجية الدولة الهادفة إلى تنويع المجالات الاقتصادية».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X