fbpx
الراية الرياضية
ببثها لبطولة كأس آسيا لسلة السيدات حصريًا

beIN SPORTS  تدعم الرياضة النسوية

الدوحة الراية :

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS أنها ستبث مباريات بطولة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات حصريًا لمشاهديها في 24 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشكل بطولة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات 2021 -التي من المقرر أن تقام في الأردن من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر- جزءًا من الفعاليات الرياضية النسائية التي تبثها شبكة beIN في إطار مبادرتها المؤسسية beINSPIRED والتي تعرض الشبكة من خلالها المواهب الرياضية الطموحة التي لا تحظى بالتمثيل الملائم من النساء والرجال.

وفي إطار هذه المبادرة يتم إنشاء شراكات عمل جديدة وإطلاق حملات مبتكرة تهدف جميعها إلى إبراز العديد من القصص الملهمة من قطاع الرياضة.

وكانت beIN SPORTS ولم تزل تعرض المواهب النسائية في تغطياتها لويمبلدون وأولمبياد طوكيو وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس وغيرها من الفعاليات الرياضية، وستبث شاشاتها أيضًا دوري أبطال أوروبا للسيدات الشهر المقبل للمرة الأولى في التاريخ.

وستشارك ثمانية منتخبات وطنية في بطولة كرة السلة الدولية لهذا العام، والتي ستقام على ملعب الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمّان، بما في ذلك أستراليا واليابان والصين وكوريا ونيوزيلندا.

وتنطلق البطولة بمواجهة بين الصين والفلبين في ال13:00، تليها مباراة بين أستراليا وتايبيه الصين في ال16:00.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X