fbpx
اخر الاخبار
افتتحت موقعا جديدا بالدوحة..

أكاديمية باريس سان جيرمان تؤكد على التزامها ببناء وتعزيز بيئة تعليمية شاملة

الدوحة – الراية:
اعلنت أكاديمية باريس سان جيرمان عن افتتاح موقعها الجديد في مدرسة طارق بن زياد – السد، لتنضم إلى المواقع الأخرى للأكاديمية في جميع أنحاء قطر (الدحيل، المدينة التعليمية، أكاديمية قطر الخور والوكرة، المعهد الفرنسي بونابارت في الخليج الغربي ومدرسة ليسيه فولتيرفي الوعب)،
وتجذب الاكاديمية المئات من اللاعبين من خلال الاستفادة من منهجية رياضية متطورة لإحداث تأثير أكبر في المنافسة، وفي غضون عامين، عززت أكاديمية باريس سان جيرمان مكانتها كأفضل أكاديمية رياضية في قطر.
وتأسست الأكاديمية في عام 2019، بمفهوم رائد يعرف باسم منهجية باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين نمت الأكاديمية الرياضية الفرنسية القطرية بشكل كبير.
من خلال البرامج الرياضية الشهيرة والمعروفة (كرة القدم، كرة اليد، كرة القدم النسائية، وكرة الصالات)، تواصل أكاديمية نادي باريس سان جيرمان وضع معايير للتطورالشامل -الرياضي والشخصي- للرياضيين الشباب والبالغين من جميع المستويات.
وقال المدير العام فابيان ديلم المدير العام للاكاديمية:”يشرفنا أن نلعب دورًا في تنمية الشباب الذين يطمحون إلى صقل قدراتهم، سواء كرياضيين أو قادة. معًا، نحن ملتزمون ببناء وتعزيز بيئة تعليمية شاملة تدعم التنوع بين موظفينا واللاعبين والشركاء لدينا وتحتفي به وتعززه”.
واضاف:”تتصدر أكاديمية باريس سان جيرمان حاليًا بأكثر من 1500 مشارك عبر برامجها لكرة القدم وكرة اليد في قطر.”
وقال ديدييه دومي المستشار الفني ولاعب باريس سان جيرمان السابق: “نحن فخورون بتنوعنا وتأثيره الإيجابي على الإبداع والنمو والقيادة في مجتمعنا. مع استمرارنا في النمو وتحسين منهجيتنا التنموية، يظل هدفنا ثابتًا: مساعدة الأكثر تفانيًا وحماسًا على زيادة إمكاناتهم الكامنة إلى أقصى حد.”
واضاف:”إن تشجيع كل فرد من أفراد المجتمع على تحمل المسؤولية في خلق بيئة حيث يمكنهم إظهار ذواتهم الحقيقية والتحرر من أي شيء قد يعيق قدرتهم على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، يقع في مقدمة أحد التزامات أكاديمية باريس سان جيرمان العديدة.”
وتزامناً لهدفها وقيمها الأساسية، ترحب أكاديمية باريس سان جيرمان بالاولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 17 عامًا، والنساء فوق 17 عامًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X