fbpx
اخر الاخبار
في رابع جولات الدوري..

الدحيل يتجاوز السيلية بخماسية “أولونجا”


الدوحة – قنا:
قاد المهاجم الكيني مايكل أولونجا فريقه الدحيل لتحقيق فوز عريض على حساب السيلية بواقع خمسة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد خليفة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2021 2022.
وواصل الدحيل سلسلة نتائجه الإيجابية من خلال تحقيق فوزه الرابع تواليا، ونجح مهاجم الدحيل أولونجا في فرض نفسه بقوة من خلال تسجيله لخماسية الدحيل، بالدقائق (56 و62 و68 و79 و85).
وبهذا الفوز اعتلى الدحيل صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد السيلية عند ثلاث نقاط مؤقتا إلى حين انتهاء مباريات الجولة الرابعة .
جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الدحيل على الكثير من فتراتها خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل من بدايته حتى نهايته.
وعلى الرغم من تعادل كفة الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل سلبيا، إلا أن السيلية انهار تماما بعد مرور 10 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني وتلقى خمسة أهداف متتالية، وفشل في تقليص الفارق أو حتى العودة في النتيجة.
وبالعودة لأحداث اللقاء فقد، غلب الحذر الدفاعي من كلا الفريقين في الشوط الأول، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب ولم تكن هناك أي هجمات خطرة لأي منهما إلا بعض الفرص التي لم يكتب لها النجاح.
وفي الشوط الثاني أجرى الدحيل تغييرا بنزول الكيني أولونجا الذي فك شفرة دفاع السيلية، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من المعز علي.
رفع الهدف من معنويات لاعبي الدحيل، وكثف الفريق من الضغط الهجومي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق أولونجا أيضا بعد هجمة مرتدة ومجهود فردي كبير من اللاعب الذي تخطى مدافع السيلية وحارس المرمى ووضع الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة 68 عاد أولونجا للتسجيل من جديد وأحرز الهدف الثالث (هاتريك) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة مميزة من اللاعب عبدالله الأحرق.
وأحرز الدحيل هدفه الرابع في الدقيقة 79 وجاء أيضا عن طريق أولونجا الذي تابع التسديدة التي أطلقها المعز علي وارتدت من حارس السيلية كلود أمين لتجده بالمرصاد ليضع الكرة بكل هدوء في الشباك.
وفي الدقيقة 85 اختتم أولونجا أهداف الدحيل بتسجيله الهدف الخامس، وجاء أيضا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المواجهة بفوز الدحيل بخماسية دون رد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X