fbpx
اخر الاخبار

السد يستعيد الصدارة بسباعية في شباك الشمال

الدوحة – قنا:

واصل السد سلسلة انتصاراته المتتالية، ليكتسح نظيره الشمال بواقع سبعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021 / 2022.
وسجل أهداف السد، علي أسد في الدقيقة الـ/10/، وبغداد بونجاح في الدقيقة الـ/13/، وأندريه آيو في الدقيقة الـ/14/، وماتياس ناني مدافع الشمال بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ/54/، ويوسف عبدالرزاق في الدقيقة الـ57، وسجل البديل تباتا الهدف السادس في الدقيقة الـ/85/، قبل أن يختتم بغداد بونجاح سباعية السد في الدقيقة الـ/89/.
بينما سجل لفريق الشمال كل من محسن اليزيدي في الدقيقة الـ/12/، وخليفة سعد الهدف الثاني في الدقيقة الـ/87/.
وبهذا الفوز العريض رفع السد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب محققا أربعة انتصارات متتالية، بينما توقف رصيد الشمال عند ثلاث نقاط بعد الفوز في مباراة وخسارة ثلاث مباريات.
البداية كانت هجومية من جانب السد، الذي نجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق علي أسد في الدقيقة /10/، وباغت الشمال نظيره السد بهدف التعادل سريعا في الدقيقة /12/ والذي جاء عن طريق محسن الزيدي.
اشتعلت المباراة وارتفعت الإثارة والقوة، ونجح بغداد بونجاح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة /13/، بعد التبادل الرائع للكرة بين بونجاح وأكرم عفيف، حتى وصلت الكرة لبغداد أمام المرمى ووضعها لحظة خروج الحارس مروان شريف.
واصل السد ضغطه حتى أدرك الغاني أندريه آيو الهدف الثالث للسد في الدقيقة /14/، بعد التوغل الناجح ليوسف عبدالرزاق من الجانب الأيسر، ولعب كرة عرضية حاول دفاع فريق الشمال التعامل معها بعد تصويبة أحمد سيار من خارج منطقة الجزاء، قبل أن تصل لآيو والذي صوبها مباشرة في المرمى.

لم ييأس فريق الشمال رغم الهدف الثالث وحاول العودة ونجح في تهديد مرمى السد في كرتين متتاليتين بواسطة المهاجم أسكوبار في الدقيقتين 30 و32، ولكن حارس مرمى السد مشعل برشم تعامل معهما بالشكل المناسب.
في الدقيقة الـ/54/ من عمر المباراة سجل السد الهدف الرابع، والذي جاء عن طريق مدافع فريق الشمال ماتياس ناني بالخطأ في مرماه، عقب رأسية أندريه آيو التي ارتدت من عارضة الشمال وأكملها ناني بالخطأ في الشباك محرزا الهدف الرابع للسد.
واصل السد ضغطه حتى نجح يوسف عبدالرزاق في تتويج مجهوده في المباراة بتسجيل الهدف الخامس للسد في الدقيقة /57/، بعد تصويبة آيو من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من حارس الشمال ليكملها في شباك الشمال.
نشط الفريقان في الدقائق الأخيرة من المباراة، حتى سجل البديل تباتا الهدف السادس للسد في الدقيقة /85/، قبل أن يقلص خليفة سعد الفارق بتسجيله الهدف الثاني لفريق الشمال في الدقيقة /87/، ليأتي بغداد بونجاح ويحرز الهدف السابع للسد في الدقيقة /89/، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بنتيجة (7 – 2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X