fbpx
اخر الاخبار

العربي يتغلب على قطر بثنائية نظيفة بدوري نجوم QNB

الدوحة – قنا:

تمكن العربي من التغلب على /قطر/ بنتيجة (2-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، على استاد حمد الكبير ضمن الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021-2022.
وسجل الإيراني مهرداد محمدي من ركلة جزاء والغابوني أرونا بوبيندزا الهدفين في الدقيقتين (41 و51).
وواصل العربي تقديم مستويات مميزة هذا الموسم وحقق فوزه الثالث في أربع جولات، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط خلف السد والدحيل فريقي الصدارة ولكل منهما 12 نقطة، فيما مني قطر بهزيمته الثالثة وتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير على الترتيب العام للدوري.
وأقيمت مباراتان في نفس الجولة مساء اليوم، وأسفرت عن فوز الدحيل على السيلية (5-صفر)، والسد على الشمال (7-2).
وتستكمل مباريات المرحلة غدا /الإثنين/ بثلاث مباريات تجمع، الغرافة وأم صلال و الريان مع الخور والوكرة مع الأهلي.
جاءت مباراة العربي وقطر متوازنة بين الفريقين في بدايتها حيث لم تكن هناك أي هجمات خطيرة من الطرفين وفي الدقيقة الـ27 تم استبدال مدافع فريق قطر جمال الدين بن العمري بعد أن تعرض لإصابة قوية ليحل محله المدافع محمد الربيعي، وفي الدقيقة الـ37 أهدر مهاجم /قطر/ سبستيان سوريا فرصة غريبة جدا حيث حاول تسديد الكرة من مسافة قريبة بعد أن سقطت من بين أيدي حارس العربي محمود أبو الندى ولكن ذهبت تسديدة سبستيان أعلى العارضة.
ولم تمض سوى دقيقتين حتى حصل العربي على ضربة جزاء سجلها المهاجم الإيراني مهرداد محمدي في الدقيقة الـ41 لينهي العربي الشوط الأول متقدما بنتيجة 1-صفر.
ومع بداية الشوط الثاني كان الفريقان يلعبان في مواجهة مفتوحة هجوميا، تقاسما فيها الفرص المتتالية ولكن تمكن العربي من خطف الهدف الثاني من خلال ضربة حرة مباشرة سددها المهاجم الغابوني أرونا بوبيندزا في شباك فريق قطر لتصبح النتيجة 2-صفر.
تمكن العربي من المحافظة على نتيجة المباراة حتى صافرة النهاية ليكسب الثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X