fbpx
الراية الرياضية
خسارة حامل اللقب أمام متذيل الترتيب

فياريال يفرمل ريال مدريد

مدريد – أ ف ب:

تعرّض أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، لخسارة صادمة على أرض مُتذيل الترتيب ديبورتيفو ألافيس صفر-1، بينما فرمل فياريال مُضيفه ريال مدريد بإرغامه على التعادل صفر-صفر في المرحلة السابعة.

في المباراة الأولى، كانت رأسية المُخضرم فيكتور لاجوارديا كافية في الدقيقة الرابعة لإلحاق الخسارة الأولى بتشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني هذا الموسم بعد أربعة انتصارات وتعادلين وكان ألافيس خسر جميع مبارياته الخمس قبل مفاجأة الفوز على أتلتيكو مدريد.

وتجمّد رصيد أتلتيكو عند 14 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف اشبيلية الذي تابع صحوته وحقق فوزه الثاني تواليًا والرابع هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه اسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما الدولي المغربي يوسف النصيري (13) ورافايل فيسنتي مير (87).

وفي المباراة الثانية على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد، سقط ريال مدريد في فخ تعادل مُخيب أمام ضيفه فياريال بل إن الأخير كان الأخطر والأقرب لتحقيق الفوز وتوقفت سلسلة انتصارات النادي الملكي المتتالية عند أربعة.

وفي مباراة ثالثة، أنقذ المهاجم البرازيلي ماركوس أندريه فريقه فالنسيا من الخسارة الثالثة تواليًا (سقط أمام ريال مدريد وأشبيلية) عندما أدرك له التعادل في مرمى ضيفه أتلتيك بيلباو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وكان أتلتيك بيلباو في طريقه إلى استعادة التوازن بعد تعادل مع أتلتيكو مدريد وخسارة أمام رايو فايكانو عندما تقدّم بهدف إينيجو مارتينيز في الدقيقة 69، لكن أندريه أدرك التعادل في الوقت القاتل رغم النقص العددي في صفوف فريقه إثر طرد مُهاجمه الأوروجوياني ماكسيميليانو جوميز في الدقيقة 82.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X