fbpx
اخر الاخبار
لمواجهتي أستراليا وفيتنام..

مدرب منتخب عمان يشيد بمعسكر قطر الإعدادي

مسقط – قنا:

أشاد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب عمان، بالأجواء المميزة التي وجدها المنتخب العماني بمعسكره في قطر، حيث يستعد لمواجهتي أستراليا وفيتنام ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.
وقال إيفانكوفيتش في تصريحات صحفية للحساب الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم.. أنا راض عن المعسكر الحالي في قطر، وكذلك راض عن اللاعبين لأنهم خلقوا جوا طيبا في المعسكر،لدينا هنا وضع ممتاز للتدريب، فبإمكاننا استخدام ملعبين مجهزين بأفضل جودة، وفي قطر كل شيء ممتاز، والأهم أن لدينا إمكانية لخوض مباراتين وديتين هنا.
وأضاف مدرب منتخب عمان قائلا، كما قلت مرارا، أنا راض عن اللاعبين، لأنهم يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، فهم يصنعون أنفسهم في الملعب ويحاولون التعلم.
وبين المدرب الكرواتي بقوله.. نعم يوجد لدينا مشكلة في عدم وجود اللاعبين المسلمي وزاهر وفايز الرشيدي، لكنها ليست مشكلة كبيرة لأن بقية اللاعبين جاهزون وقادرون على تقديم الإضافة.
واختتم مدرب عمان تصريحاته.. من المهم أن ننتظم ونلعب مباريات كمباراة نيبال الودية الاخيرة ، لأن المباراة تعتبر أفضل حصة تدريبية وخصوصا هذه مباراة دولية، كما تعلمون أن لاعبينا لم يبدأوا الدوري لذلك هم بحاجة للعب مباريات ودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X