fbpx
الراية الرياضية
بيع 81 جوادًا في المزادَين وسط إقبال محلي وخليجي كبير

مزادا خيل الجمال وخيل السباقات يدشّنان الموسم

الدوحة الراية :

انطلقت أولى فعاليات موسم 2021-2022 لنادي السباق والفروسية، وذلك من خلال مزادَي خيل الجمال وخيل السباقات اللذين نظمهما النادي يومَي 24 و25 سبتمبر بالصالة المُغطّاة بالاتّحاد القطري للفروسية.

وشارك في مزاد خيل الجمال 50 جوادًا عربيًا أصيلًا وسط اهتمام وإقبال كبيرَين من الحضور، خاصةً للمكانة العالمية الرائدة التي تتمتع بها دولة قطر في بطولات جمال الخيل العربية الأصيلة.

وتمّ بيع 23 جوادًا، وبلغ أعلى سعر 40 ألف ريال، وكان للمهرة «منية الغيض» (مروان الشقب × فيتوريا إل إم) ملك أحمد خالد الشيبي، واشتراها محمد حمد النعيمي.

وشارك51 جوادًا عربيًا أصيلًا و44 جوادًا مهجنًا أصيلًا في مزاد خيل السباقات، وبلغ أعلى سعر بين الخيل العربية الأصيلة 250 ألف ريال، وكان للفرس «جزالة» (نو ريسك الموري × هيفاء)، ملك أم قرن، واشتراها خليفة بن شعيل الكواري، بينما كان الجواد «دوحة سربرايز» (زوفاني × وينغد داغر) ملك عبداللطيف حسين زينل العمادي الأعلى سعرًا بين الخيل المهجنة الأصيلة واشتراه مربط الغزالي، وبلغت قيمة الشراء 60 ألف ريال. وبالإضافة إلى الإقبال المحلي الكبير من الملاك والمدربين، كان لافتًا حضور ملاك ومدربين من دول مجلس التعاون الخليجي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X