fbpx
الراية الإقتصادية
الجوائز شملت سيارة جينيسيس و300 ألف ريال

57 فائزًا في السحب الثاني لمهرجان التسوق

توفير تجرِبة تسوق فريدة من نوعها

إجراء السحوبات رقميًا وَفقًا لإرشادات وزارة الصحة

الدوحة – الراية:

شهد مجمع حياة بلازا التجاري أمس الأول إقامة ثاني سحوبات التسوق الرقمية الأربعة، المقررة ضمن مهرجان قطر للتسوق 2021، وقد حصد 57 فائزًا جوائز عديدة شملت سيارة من طراز جينيسيس، وجوائز نقدية تزيد على 300 ألف ريال، بالإضافة إلى 10 جوائز بلاي ستيشن 5، و30 قسيمة هدايا.

وللمرة الأولى في تاريخ المهرجان، تُجرى سحوبات التسوق في نسخة هذا العام رقميًا، وَفقًا لإرشادات وزارة الصحة العامة. وللمشاركة في السحب، يرسل المتسوقون تفاصيل الملف الشخصي وإيصالات الشراء من خلال تطبيق (واتساب)، على أن يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من خلال عملية رقمية.

وقال السيد محمد الحوامدة، رئيس قسم التسويق في حياة بلازا مول: «كوننا شريكًا وجزءًا من مهرجان قطر للتسوّق، فإننا نفي دائمًا بالتزامنا عن طريق مشاركتنا الدّائمة ودعمنا لبرامج جهاز قطر للسياحة، من أجل توفير تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها لزوّارنا. وفي هذا العام تحديدًا، تم تصميم المهرجان ليقدّم الأفضل من حيث القيمة والجودة والسعر لإرضاء كل روّاد المراكز التجارية المشاركة».

وأضاف: «يوفر حياة بلازا مول مختلف سبل الراحة للمتسوّقين فيما يتعلق بالحصول على كافة احتياجاتهم بأفضل الأسعار من أزياء أو مجوهرات أو أثاث وغيرها. ولعل أهم ما يميز سحوبات هذا العام، أن السحب يتم بشكل إلكتروني، ما سيوفر الوقت والجهد للحصول على فرصة الفوز بسيارة جينيسيس موديل 2022 والكثير من الجوائز القيمة الأخرى».

تسوق واربح

ولا يزال أمام الزوار والمقيمين فرصة للمشاركة في السحبَين المقبلين من خلال التسوق أو تناول الطعام لدى أي من شركاء التجزئة الخمسة عشر للمهرجان. ومقابل كل 200 ريال يتم إنفاقها في أي متاجر تجزئة أو مطاعم مشاركة يتاح للمتسوق فرصة المشاركة في السحب لمرة واحدة. ومن المقرر أن يُقام السحب المقبل ضمن سحوبات قطر للتسوق، في سيتي سنتر مول في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة المقبل الموافق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشمل قائمة شركاء التسوق في مهرجان قطر للتسوق 2021 كلًا من: الخور مول، وسيتي سنتر مول، ودوحة فستيفال سيتي، وإزدان مول الغرافة، وإزدان مول الوكرة، وجاليريا مول، وجلف مول، وحياة بلازا، ولاجونا مول، ولاندمارك مول، وقطر مول، وذا جيت مول، وفيلاجيو مول، بالإضافة إلى جزيرة اللؤلؤة-قطر، والسوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X