fbpx
اخر الاخبار

إعلان جدول مباريات بطولة “سوبر جلوب 2021” لكرة اليد بمشاركة الدحيل

جدة – قنا:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر جلوب 2021” لكرة اليد، مواعيد مباريات البطولة في نسختها الرابعة عشرة التي ستقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل، بمشاركة عشرة أندية من ضمنها الدحيل .
وسوف تفتتح البطولة يوم  الثلاثاء 5 أكتوبر بلقاءين في الدور التمهيدي يجمعان جامعة سيدني الأسترالي مع ماغديبورغ الألماني، والوحدة السعودي مع كالهيت الأمريكي.
وتقام يوم الأربعاء 6 أكتوبر مباريات الدور ربع النهائي، حيث يلتقي الدحيل القطري مع الفائز من جامعة سيدني الأسترالي وماغديبورغ الألماني، والنور السعودي مع بينيروس البرازيلي، وألبورج الدنماركي مع الفائز من الوحدة السعودي وكالهيت الأمريكي، وبرشلونة الإسباني مع الزمالك المصري.
ويلتقي يوم الخميس 7 أكتوبر في الدور قبل النهائي الفائز من مباراة الدحيل القطري مع جامعة سيدني الأسترالي أو ماغديبورغ الألماني مع الفائز من مباراة النور السعودي مع بينيروس البرازيلي، فيما يلعب الفائز من مباراة ألبورج الدنماركي مع الوحدة السعودي أو كالهيت الأمريكي مع الفائز من مباراة برشلونة الإسباني مع الزمالك المصري، على أن تقام المباراة النهائية ومباريات تحديد المراكز يوم السبت 9 أكتوبر.
وسيشارك الدحيل القطري في بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر جلوب 2021” لكرة اليد، ممثلا لآسيا بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري، التي أقيمت في جدة أيضا في شهر يونيو الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الكويت الكويتي بنتيجة 27 / 24.
وكان الدحيل شارك في النسخة الأخيرة “سوبر جلوب 2019 “، والتي أقيمت في السعودية أيضا وحل فيها بالمركز الثامن، فيما تم إلغاء البطولة العام الماضي بسبب جائحة كورونا.
وقد سبق للسد القطري الفوز بلقب البطولة في النسخة الثانية التي أقيمت في الدوحة عام 2002، كما حل وصيفا مرتين عامي 2010 و2014، وثالثا عام 2012.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X