fbpx
الراية الإقتصادية
تستمر فعالياته حتى 10 أكتوبر

برنامج حافل بالعروض خلال مهرجان التسوق

15 مركزًا تجاريًا تشارك في النسخة الخامسة

الدوحة – الراية:

يواصل مهرجان قطر للتسوّق تقديم برنامج حافل بالعروض الترويجية والجوائز والفعاليات الترفيهية والعروض الفندقية، بالإضافة إلى عروض الأزياء والأنشطة الثقافية، حيث سيكون روّاد المهرجان على موعد مع مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا الذي يقدم مجموعة من تصاميمه المميزة خلال ثلاثة عروض يستضيفها فندق موندريان الدوحة من 28 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وتأتي عروض الأزياء بعد مجموعة من الدورات التدريبية في فن المكياج التي قدمها نخبة من أبرز خبراء التجميل في المنطقة.

وقد أصبح مانيش مالهوترا من أشهر مصممي الأزياء في الهند في الوقت الحاضر، حيث اكتسب شهرته من عمله مصممًا للأزياء في العديد من الأفلام الهندية. وأسس مانيش أيضًا علامة تجارية باسمه هي «مانيش مالهوترا»، بينما تشمل أعماله الملابس الجاهزة الفاخرة وأزياء الزفاف للعروس والعريس ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمجوهرات.

وإلى جانب تخفيضات التسوق الكبيرة وعروض الأزياء، يقدّم مهرجان قطر للتسوق لعشاق الغناء العربي هذا العام حفلين غنائيين، حيث تُحيي الحفل الأول المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك يوم الجمعة المقبل، بينما يُحيي الحفل الثاني المطرب اللبناني وائل كفوري في 7 أكتوبر.

ويشارك في النسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق الذي تستمر فعالياته حتى 10 أكتوبر المقبل 15 مركزًا تجاريًا منتشرة، ويعتبر أول مهرجان رئيسي يقام في قطر منذ 18 شهرًا، وبات المهرجان حدثًا دوليًا للمرة الأولى مع مشاركة السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي.

ويتيح المهرجان من خلال أربعة سحوبات أسبوعية فرصًا للفوز بمئات الجوائز بما في ذلك جوائز نقدية وسيارات تزيد قيمها على 4 ملايين ريال.

كما يقدم أكثر من 60 فندقًا رائدًا عروضًا ترويجية وأنشطة مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة، ويوفر المهرجان للمتسوّقين فرصة للفوز بالآلاف من قسائم الهدايا المقدّمة من السوق الحرة القطرية.

ويضم مهرجان قطر للتسوق عروضًا وتجارب حصرية، مع تطبيق كافة تدابير التباعد الاجتماعي في جميع الفعاليات ومراكز التسوق، بالإضافة إلى تطبيق اشتراطات برنامج قطر نظيفة، في الفنادق والمطاعم المشاركة، وهو من المُبادرات الرئيسية التي أطلقها قطر للسياحة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة لتسهيل عودة الفعاليات المنظمة على أرض الواقع، والحفاظ على صحة وسلامة المُشاركين فيها.

ويواصل جهاز قطر للسياحة العمل من كثب مع الشركاء في قطاعي التجزئة والضيافة لتطوير المزيد من المهرجانات والفعاليات المتنوّعة التي تجذب أحدث القطاعات السوقية، بهدف ضمان تعزيز نشاط البيع بالتجزئة داخل الدولة، ويتطلع لاستئناف رزنامة الفعاليات وإطلاق مجموعة من المُبادرات الجديدة المتميّزة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X