fbpx
الراية الرياضية
سجلت أرقامًا قياسية بعد التعاقد مع العالمي خاميس رودريجيز

هجوم إلكتروني على حسابات الريان

فيديو الإعلان عن الصفقة حظي ب 2.8 مليون زيارة و1.4 مليون مشاهدة

متابعة – أحمد سليم:

حققت حسابات نادي الريان على مواقع التواصل الاجتماعي تطورًا كبيرًا منذ قدوم النجم العالمي خاميس رودريجيز للرهيب، حيث أصبح حساب الريان على Instagram الأعلى من حديث عدد المُتابعين بعدما تخطى نادي السد ووصل إلى 222 ألف متابع متجاوزًا السد بأكثر من 15 ألف متابع، ومحققًا زيادة تقدر ب 85 ألف متابع منذ وصول الدولي الكولومبي.

وبالنسبة لمنصة تويتر حقق الريان زيادة تقدر ب 17 ألف متابع ليصل الحساب إلى 108 آلاف بعدما كان 91 ألفًا قبل قدوم خاميس.

أما المُشاهدات فتخطى الفيديو الأول الذي تم نشره على Twitter للإعلان عن الصفقة حاجز ال 2.8 مليون زيارة و1.4 مليون مشاهدة، بينما حقق الفيديو نفسه 900 ألف زيارة و675 ألف مشاهدة، على منصة ال Instagram، ليحقق رقمًا قياسيًا لم يُحقق من قبل على منصات التواصل الاجتماعي بين الأندية القطرية.

ولم تكتفِ الحسابات بهذه الزيادة بل مع كل صورة أو فيديو تنشر على منصات التواصل الاجتماعي كان يعقبها عدد كبير من المشاهدات والإعجابات والتعليقات وهي أرقام لم تُحقق من قبل مع أي نادٍ قطري.

وكان حساب الريان لمدة طويلة هو الترند العالمي، ومعظم الحسابات العالمية مثل 433 وTransfermarkt وغيرها من الحسابات الأخرى كانت تعطي حساب الريان «منشن» مع حساب اللاعب للإعلان عن قدوم خاميس رودريجيز.

ومع الظهور المُرتقب للنجم الكولومبي الكبير مع الرهيب لأول مرة يتوقع أن تحظى حسابات الريان بأرقام قياسية جديدة في المتابعة لا سيما قبل وأثناء وبعد اللقاء المُرتقب مع السد في نهائي كأس سمو الأمير المفدى المقرر يوم 22 أكتوبر المقبل في ليلة تدشين استاد الثمامة المونديالي. من جهته أكد حمد العنزي المتحدّث الإعلامي لنادي الريان أن خاميس رودريجيز يُعد أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم، ويعتبر إضافة فنية قوية ليس لنادي الريان فحسب ولكن للدوري القطري بشكل عام، والمدرب لوران بلان في حاجة لهذا المركز وبالتالي كان التعاقد مع خاميس الصفقة الرابحة للريان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X