المحليات
مرشح الدائرة 12.. عيسى عرار الرميحي:

«المواطن أولًا» شعار حملتي الانتخابية

ضمان تقديم خدمات ترقى لتطلعات وطموح المواطن

تعزيز الرقابة ومحاربة الفساد الإداري

أكّد عيسى عرار الرميحي مرشّح الدائرة 12 أنّه وضعَ قضايا وهموم المواطن القطري في صدارة اهتماماتِه من خلال البرنامج الانتخابي الذي وضعه لخوض انتخابات مجلس الشّورى، لذلك فقد اختار شعارًا يعبّر عن هذا الاهتمام، وهو «المواطن أولًا».
وقال الرميحي: إنَّ خدمة بلادنا قطر لهو هدف سامٍ لكل صاحب ضمير وطني مخلص لهذا البلد وشعبه، لافتًا إلى أنّه من هذا المنطلق أعلن ترشّحه لخوض انتخابات مجلس الشورى واضعًا نصب عينَيه خدمة وطنه ومواطنيه، مُضيفًا: قد نختلفُ في تحديد أولويات وتطلعات المواطن كل حسب رؤيته، ولكننا نتّفق في حُبّ هذا الوطن وخدمة مواطنيه ونسعى بكل جهد لتلبية متطلباته والمحافظة على متكسباته.
ووجّه رسالة إلى كل ناخب، قائلًا: إنَّ صوتك هو حق شخصي لك ولكن ممارسة حقك الدستوري في التصويت هو واجب وطني، فليكن معيارُك في الاختيار هو الكفاءة لا غيرها.
وأفاد الرميحي بأنّه سوف يسعى في حال فوزه بعضوية مجلس الشورى من أجل تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطن مع زيادة القدرة الاستيعابية للأسِرّة في المستشفيات.
ونوّه بأنه سوف يعمل أيضًا من أجل تعزيز جهود الرقابة الإدارية على السلطة التنفيذية بهدف ضمان تقديم خدمات ترقى لتطلعات وطموح المواطن ومحاربة الفساد الإداري، لافتًا إلى أنه في الإطار ذاته سوف يعمل من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة الكفيلة بصون المال العام والمحافظة عليه باعتباره من مقدرات هذا الشعب.
وفي مجال التشريع، أوضح أنّه سوف يعمل من أجل مراجعة القوانين المتعلقة بعددٍ من فئات المجتمع مثل: ذوي الاحتياجات الخاصة، المطلقات، الأرامل، المتقاعدين، وذلك بهدف ضمان حياة كريمة لتلك الشريحة من المواطنين ومراعاة مصلحة المواطن في المقام الأول عند سَنّ أي تشريعات وقوانين، وأن تتلاءم تلك القوانين مع بيئته الاجتماعية والقيم الدينية.
واستعرض الرميحي خبراته العملية، قائلًا: لقد عملت في وزارة الداخلية لمدة 34 عامًا وتدرجت حتى وصلت إلى رتبة عميد وتقلدت عدة مناصب قيادية آخرها مدير إدارة أمن مطار حمد الدولي، كما كنت عضوًا سابقًا في لجنة تسيير مشروع مطار حمد الدولي، وكذلك نائب رئيس اللجنة الوطنية لأمن وسلامة الطيران المدني، وعضو لجنة التنسيق بين الجهات العاملة في مطار حمد، كما قمت بتمثيل دولة قطر في العديد من المؤتمرات خارجيًا وداخليًا.
ووجّه رسالة إلى الناخبين بكيفية مُمارسة عملية الانتخاب التي سوف تجرى يوم السبت القادم الموافق 2 أكتوبر، قائلًا: احضرْ بنفسك إلى مقر الدائرة الانتخابية التي تتبع لها وتقدّم إلى لجنة الانتخابات مع إبراز البطاقة الشخصية وتسلّم بطاقة الانتخاب وتوجّه إلى المكان المخصص للتأشير على البطاقة، ثم قُمْ بوضع علامة «صح» للمرشح الذي تختاره وقم بثني بطاقة الانتخاب، وتوجّه إلى صندوق الاقتراع وضع البطاقة داخله.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X