اخر الاخبار

تشافي مدرب السد : العربي جيد في كل خطوطه ولديهم حافز اضافي ضدنا كالمعتاد

الدوحة – الراية:

وصف تشافي هيرنانديز مدرب الزعيم، مواجهة السد المقبلة أمام العربي ضمن الأسبوع الخامس من دوري النجوم بالقوية والصعبة.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : ستكون المباراة القادمة أمام العربي صعبة حقًا، إذا نظرنا إلى المباريات الأخيرة ضد العربي، فقد كان الفوز عليهم في نهائي كأس الأمير صعباً للغاية، وفي مباراة القسم الثاني في الموسم الماضي عدنا للفوز 3-2، بعدما سجل سانتي كازورلا في الدقيقة الأخيرة.

‎وتابع : العربي فريق صعب، نحن نعرف مدربه يونس علي جيداً والذي يقوم بعمل جيد، لديهم 9 نقاط وبدأوا الموسم بشكل جيد للغاية، لديهم فريق جيد وهذه هي الحقيقة، أيضاً لديهم لاعبون أجانب رائعون وهم جيدون في الهجوم والدفاع وتوازنهم جيد، نحن نتحدث عن فريق ممتاز حقًا لذا أتوقع مباراة صعبة للغاية.

‎وأضاف تشافي : “إنه ديربي ونحن متحمسون للغاية، سيكون لدى العربي حافز إضافي ضدنا كالمعتاد، لكني أعلم أننا المرشحون وعلينا إظهار مستوانا كالمعتاد على أرض الملعب”.

‎وبخصوص أداء الفريق السداوي بعد الفوز في أربع مباريات متتالية وتصدر جدول الترتيب، قال مدرب الزعيم : نحن بخير وأنا سعيد وهذه هي الحقيقة وعلينا أن نستمر على هذا المنوال، بالطبع نحن بحاجة إلى التحسن في بعض الجوانب لأننا تلقينا أهداف بسبب أخطائنا الفردية، لكن بقية الأمور على ما يرام.. نصنع العديد من الفرص ونلعب بشكل جيد للغاية، ولكننا بحاجة للاستمرار على هذا المنوال وهذه هي البداية فقط.

‎وعن عودة اللاعبين المصابين، أشار تشافي الى أن الفريق يسعى لاستعادة بعض اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وأضاف : أستعدنا سعد الدوسري وربما يعود عبد الكريم حسن خلال مواجهة العربي، وأيضاً سانتي كازرولا وعلينا ان ننظر الى حالته.

‎وأستكمل مدرب الزعيم :  لقد تعرضنا لإصابات كثيرة ولكن لا يزال لدينا مجموعة كبيرة ونأمل أن نتمكن من إعادة بعض اللاعبين للعودة إلى الفريق.

‎ وأتم تشافي حديثه قائلاً : هذه هي الحقيقة..سنلعب الديربي ولدينا حافز إضافي، لذا علينا الاستمرار بنفس المستوى”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X