fbpx
الراية الرياضية
انضم رسميًا للرهيب لمدة موسمين .. الفرنسي نزونزي يؤكد:

جاهز للتحدي مع الريان

النادي لديه مشروع كبير وتجربتي معه ستكون مختلفة

قدوم نجوم جدد سيعطي إضافة كبيرة للدوري القطري

مونديال 2022 حدث استثنائي سيغير الكثير من المفاهيم

متابعة – أحمد سليم:

أعلن نادي الريان عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي ستيفين نزونزي، لمدة موسمين قادمًا من نادي روما الإيطالي، لتكون الصفقة الثانية للرهيب خلال أيام بعد التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لمدة 3 سنوات.

حضر المؤتمر الصحفي سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي وعلي سالم عفيفة نائب رئيس النادي والفرنسي لوران بلان مُدرب الريان وحمد العنزي المتحدّث الرسمي باسم النادي.

وقال نزونزي المتوّج بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، في المؤتمر الصحفي لتقديمه: أتقدّم بالشكر إلى سعادة الشيخ علي بن سعود رئيس النادي وكل من ساهم في أن أكون أحد لاعبي الريان، وسعيد للغاية للتواجد هنا في الريان.

وأكد في المؤتمر الصحفي أن الريان لديه مشروع كبير، وأتمنى أن أكون جزءًا من هذا المشروع وأقدم الإضافة للفريق.

وتحدث نزونزي عن الأسباب التي دفعته للانضمام للريان، وقال: رغبتي في خوض تجربة جديدة ومختلفة عن كل التجارب التي خضتها في السابق، حيث لعبت للعديد من الأندية وهذه خبرة جديدة بالنسبة لي، وقد تلقيت عرضين بخلاف نادي الريان، ولكني فضلت عرض الريان.

وعن تواجد مواطنه لوران بلان على رأس الجهاز الفني في الريان، قال نزونزي في المؤتمر الصحفي: اللعب في وجود لوران بلان أمر رائع للغاية بالنسبة لي وفرصة جيدة للغاية، وكنت أتابع إنجازاته قبل 10 سنوات خلف شاشة التليفزيون، اليوم أتدرب تحت قيادته.

وبسؤاله عن الكرة القطرية، قال: سمعت الكثير عن الكرة القطرية، وبالتأكيد قدوم نجوم جديدة أصحاب خبرات كبيرة سيُعطي إضافة كبيرة للدوري القطري.

وتحدث نزونزي عن اللعب على ملاعب كأس العالم قطر2022 قبل أكثر من عام على المونديال، وقال: بالتأكيد أنا سعيد بأن أتدرب وألعب على أحد ملاعب المونديال، وهو أمر يُمثل حافزًا كبيرًا ويدفعني للظهور بأفضل صورة وتقديم أفضل ما لديّ مع الريان.

وحول استضافة قطر مونديال 2022، قال: بالتأكيد تنظيم قطر هذا الحدث الاستثنائي سيغيّر الكثير من المفاهيم التنظيميّة لبطولات كأس العالم، وأعتقد أنها ستكون بطولة مميزة ومختلفة عن النسخ السابقة.

من المهم أن يكون لديك في الفريق لاعبون مثل خاميس رودريجيز وياسين براهيمي وهما من اللاعبين الذين لديهم خبرات في الملاعب الأوروبيّة، وشيء رائع اللعب بجوارهم.

رئيس النادي: نزونزي يرفع سقف طموحاتنا

عبر سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني عن سعادته بالتعاقد مع النجم الفرنسي استيفين نزونزي، وقال: إن اللاعب إضافة كبيرة للفريق لما يمتلكه من خبرة كبيرة، حيث إن الدولي الفرنسي كان أحد اللاعبين الفائزين بكأس العالم 2018 رفقة المُنتخب الفرنسي.

وأضاف: نزونزي غني عن التعريف لما حققه من إنجازات كبيرة سواء على الصعيد الدولي رفقة مُنتخب بلاده، أو على صعيد الأندية التي مثلها قبل القدوم للريان، والتي يعد أبرزها أندية روما الإيطالي وأشبيلية الفرنسي، واستطاع أن يترك بصمة واضحة مع كل فريق لعب له، من خلال المستويات القوية التي قدّمها.

واستطرد قائلًا: طموح الفريق يزداد بقدوم لاعبين مثل خاميس ونزونزي، ونحن نثق في الفريق خلال المرحلة القادمة.

لوران بلان سعيد بصفقة نزونزي

أعرب الفرنسي لوران بلان مدرب فريق الريان عن سعادته بالتعاقد مع النجم الفرنسي ستيفين نزونزي، موجهًا الشكر لإدارة النادي برئاسة الشيخ علي بن سعود آل ثاني، للتعاقد مع لاعب مميز بحجم نزونزي بعد أيام قليلة من التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز.

وأكد لوران بلان أن التعاقد مع لاعبين بحجم نزونزي وخاميس رودريجيز سوف يساعد في تحسن النتائج، وأتمنى أن تضع الصفقات الجديدة فريق الريان على الطريق الصحيح.

وأشار بلان إلى أنه من المهم التعاقد مع لاعبين بجودة عالية، كما أن هذه الصفقات مهمة أيضًا للاعبين القطريين الشباب وتكسبهم خبرات كبيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X