fbpx
الراية الرياضية
تتويج الفائزين وسط أجواء تنافسية متميزة

ختام بطولة «فينكس قيمز» في أسباير زون

مشاركة 200 رياضي يمثّلون أكثر من 35 دولة.. وتخصيص مسابقات لفئتَي الرجال والسيدات

الدوحة- فريد عبدالباقي:

أُسدل الستارُ على النسخة الأولى من بطولة «فينكس قيمز» للياقة البدنيّة التي أُقيمت في صالة السيدات بمنطقة أسباير زون، أوّل بطولة لياقة بدنيّة من نوعها تقام في دولة قطر، ونُظمت من قبل «إرادة فتنس» وشركة دايفيرس سبورتس، برعاية مؤسّسة أسباير زون، وذلك على مدار ثلاثة أيام، أُقيمت البطولة من خلال مجموعة من الرّعاة: فودافون، والركن الرياضي، ولولو هايبر ماركت، ومجموعة سهيل القابضة، ومجموعة ريجنسي القابضة، ونابينا القابضة، ورعاة الحدث: أوكبيري، وفورس سبورتس، ومصنع بيبر كات، وشريك التسويق الاستراتيجيّ شركة كوميونيكيشن، وحرصت مؤسسة أسباير زون على تخصيص منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات، ومناطق خاصة لبيع المنتجات، وذلك كعادتها في مثل تلك الفعاليات الترفيهية الجماهيرية.

وشهدت المنافساتُ مشاركة 200 رياضي يمثّلون أكثر من 35 جنسية، حيث أُقيمت مسابقة فئة الرجال يومَي الجمعة والسبت، ومسابقة فئة السيدات يوم الأحد الماضي، وذلك بتواجد جماهير ومُنظمين من فئة السيدات فقط، تم تخصيص مسابقتَين لفئتَي الرجال والسيدات بمجموع جوائز مالية بلغت 100 ألف ريال قطري. جاءت البطولة حماسية من جانب اللاعبين واللاعبات على مدار ثلاثة أيام، حيث تُوج محمد العمدة بالمركز الأوّل في فئة RX الفردية- رجال، وحل دينيس كاتانا ثانيًا، وأليكس ميلينغتون ثالثًا، وفي فئة RX المحلية- رجال توج بالمركز الأول عبدالرحمن الهاشمي، وجاء عمر الهاشمي بالمركز الثاني، وراشد الكواري حلّ ثالثًا، وبالنسبة لفئة الفرق- رجال، تُوج فريق (كروس فيت الكويت) المكوّن من الثنائي علي جمال، ومحمد الدليمي بالمركز الأوّل.

وفي فئة الفرق المحلية- رجال، حصد فريق إرادة المكوّن من الثنائي عبدالرحمن الجيدة، وعبدالله الهاشمي المركز الأوّل. وفئة الفرق- سيدات، توج فريق (تي- أر أكس) المكوّن من تي جي جارسيا، وروكسانا تاتار، بالمركز الأول.

وفي فئة المنتخبات المحلية- سيدات، توج فريق 90 المكوّن من ديما الكواري، وعفرا المري بالمركز الأوّل.

من جانبه، أعرب خالد نابينا، مدير البطولة في إرادة فتنس عن سعادته البالغة بنجاح النسخة الأولى من بطولة «فينكس قيمز» للياقة البدنية التي شهدت حضورًا كبيرًا من اللاعبين واللاعبات.

قدّم ناصر عبدالله الهاجري، المدير التنفيذي – التسويق والاتصالات بمؤسسة أسباير زون، التهنئةَ إلى جميع الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة «فينكس قيمز» للياقة البدنية بنسختها الأولى.. مُشيرًا أنّ البطولة نجحت بدرجة امتياز سواء من الناحية التنظيمية أو الجماهيرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X