fbpx
فنون وثقافة
تقدّمها «الدوحة للأفلام» في حديقة متحف الفن الإسلامي

عودة عروض سينما تحت النجوم.. غدًا

الدوحة- هيثم الأشقر:
كشفت مؤسّسةُ الدوحة للأفلام عن عودة عروض «سينما تحت النّجوم» التي تُقدّم من خلالها باقةً من الأفلام المُميّزة التي تنال إعجابَ جميع أفراد الأُسرة في الهواء الطلق، وذلك في حديقةِ متحف الفنّ الإسلامي خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المُقبل. حيث تعرض ثلاثية أفلام السنافر الشهيرة.
حيث ستنطلق العروض يوم غدٍ الخميس بعرض فيلم الجزء الأوّل من السلسلة، وذلك في تمام السّاعة السابعة مساء، ويعرض السنافر 2 يوم الجمعة، بينما سيكون الموعد يوم السبت مع الجزء الأخير الذي يحمل عنوان «السنافر.. القرية المفقودة».
من جهة أخرى، تواصل المؤسسةُ استقبال طلبات المشاركة في ورشة البودكاست، وذلك حتى يوم 1 أكتوبر المقبل. حيث سيتعلّم المشاركون أساسيات السرد الروائي المسموع وفن صناعة وإنتاج البودكاست المتميّز مع اكتساب تجربة عملية في تسجيل ومونتاج البودكاست بتوجيه وإشراف من خبراء الصناعة. وسيخرج المُشاركون من البرنامج وقد تسلّحوا بفهمٍ أعمق لمجال البودكاست وأفضل مُمارساته العالمية، وأهمّ الأسماء فيه، كما سيتعرّفون على أهمّ الأدوات، وأشكال التمويل، وتنمية القاعدة الجماهيريّة، والتوزيع. وسيزوّد هذا البرنامج المشاركين بما يلزمهم من معرفةٍ ومصادر ودعمٍ لتطوير مشروعهم بالتركيز على الجانب الإبداعيّ وما يتعلّق به من تطوير قصصِهم وأفكارهم، من خلال ورش مونتاج الصوت وتطوير القصص، جدير بالذكر أنَّ الورشة ستُقام يوم 12 أكتوبر المُقبل «عن بُعد».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X