fbpx
اخر الاخبار
عرضت مباراة الباريسي والسيتي بدوري أبطال أوروبا وزارت مرافقهم السكنية..

مجموعة beIN الإعلامية تشارك الأفغان الذين تم إجلاؤهم إلى قطر فرحة كرة القدم

الدوحة – الراية:

قدمت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS ، للأفغان الذين تم إجلاؤهم إلى قطر عرضاً مبهجاً لمباراة يوم الثلاثاء بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز نادي باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

وتأتي هذه المبادرة عقب زيارة رئيس مجموعة beIN الإعلامية ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر غانم الخليفي للمرافق السكنة التي تأوي الأفغان، حيث شاهد الأطفال يلعبون كرة القدم وأهدى لهم قمصان النادي الباريسي.

ومن بين ممثلي beIN ومن اهم مواهبها الذين حضروا بالأمس وتفاعلوا مع الأفغان الذين تم إجلاؤهم وقاموا بزيارة مرافقهم السكنية أيضاً ، إبراهيم الخلفان وآندي جراي وحفيظ دراجي ونيكي كروسبي وسوار الدهب وريتشارد كيز ورفيق صايفي.

وفي إطار التزامها المؤسسي، تسعى مجموعة beIN الإعلامية دائماً إلى تحفيز الناس من جميع الأعمار والأعراق والجنسيات والخلفيات من خلال تقديم فعاليات وقصص إيجابية وملهمة وبث محتوى رياضي وترفيهي عالمي يتخطى الحدود ويوحد الناس.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة – beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لقد كان من الرائع حقاً مشاركة فرحة كرة القدم مع إخواننا وأخواتنا الأفغان. وشعرنا في beIN أنه من المهم لعب دور في دعم الجهود الإنسانية التي تقدمها دولة قطر لمنح من تم إجلاؤهم الرعاية والشعور بالحياة الطبيعية التي يستحقونها. ونأمل أن يكونوا قد استمتعوا بحضورنا المتواضع وأن يصبح هذا الحضور ذكرى عزيزة عليهم خلال فترة وجودهم في قطر”.

ومن الجدير بالذكر أن قطر تستضيف آلاف الأفغان والأجانب الذين تم إجلاؤهم منذ بداية سيطرة طالبان على افغانستان الشهر الماضي. ويتم إيواء هؤلاء الأشخاص بأمان في مرافق سكنية في الدوحة توفر لهم جميع وسائل الراحة والرعاية اللازمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X