الراية الرياضية
زي ريكاردو أول ضحايا دورينا.. الوطني يوسف النوبي لـ الراية الرياضية:

أنا رهن إشارة القطراوية

قيادة الفريق الأول شرف كبير و"مدرب طوارئ" لا تزعجني

سأقود الفريق في مباراة الغرافة فقط لحين البحث عن مدرب جديد

مباراتنا المرتقبة متساوية ونسعى للحصول على النقاط الثلاث

ثقتنا كبيرة في اللاعبين ونجدد الثقة بالمحترفين

متابعة- أحمد سليم:

أعلن نادي قطر عن تولي يوسف النوبي مدرب فريق تحت 23 سنة بالنادي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمام الغرافة ضمن الجولة الخامسة لدوري نجوم QNB المقررة السبت المقبل على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

وبات زي ريكاردو أول ضحايا دورينا بعد مرور 4 جولات فقط، وقد تشهد الفترة المقبلة الكثير من القرارات التي تستند إلى الإقالة أو تجديد الثقة لاسيما في الأندية التي تتواجد حاليًا في المراكز المتأخرة، لاسيما بعد نتائج الجولة الخامسة المقبلة التي تنطلق غدًا بلقاء السيلية مع الخور والعربي مع السد، فيما تستكمل الجولة السبت ب3 مواجهات تجمع أم صلال مع الشمال والأهلي مع الريان والغرافة مع نادي قطر.

وقال نادي قطر عبر حسابه الرسمي في Twitter: «يوسف النوبي يقود تدريبات الملك القطراوي استعدادًا لمباراة الغرافة ضمن مباريات الجولة (5) من #دوري_نجوم_QNB» ليكون هذا الإعلان بمثابة إقالة للمدرب البرازيلي زي ريكاردو بسبب النتائج المتواضعة التي حققها القطراوي في الجولات الأخيرة من الدوري.

وقال يوسف النوبي في تصريحات خاصة ل  الراية  الرياضية إن توليه مهمة تدريب فريق القطراوي سيكون لمباراة واحدة فقط وهي المباراة أمام نادي الغرافة حيث إنني مدرب فريق تحت 23 سنة «الرديف»، حيث سيكون هناك وقت بعد الجولة الخامسة للبحث عن مدرب جديد يستطيع قيادة الفريق وتحقيق طموحات جماهيره، بعد النتائج السلبية الأخيرة. وأضاف النوبي ل  الراية  الرياضية: أعرف الفريق الأول بالنادي جيدًا وأعرف إمكانيات لاعبيه، خاصة أنني لست غريبًا عنهم حيث أتواجد على رأس الجهاز الفني لفريق الرديف. وعن تولي المهمة في الأوقات الصعبة وفي حالات الطوارئ قال: «مدرب الطوارئ ميزة كبيرة بالنسبة لي ولا أشعر بأي إزعاج، وتولي مهمة قيادة الفريق الأول شرف كبير لكل مدرب في النادي وأيضًا لكل عاشق للقطراوي، وأنا تحت أمر النادي ورهن إشارته في أي وقت».

وتحدث النوبي عن مواجهة الغرافة فقال: «لا توجد مباراة سهلة ولكن مباراتنا أمام الغرافة ستكون متساوية حيث هناك تقارب كبير في المستوى، ونتمنى أن نحقق الهدف منها حيث نسعى للحصول على النقاط الثلاث».

وأشار النوبي إلى أنه في السابق عندما تولى مهمة الفريق مؤقتًا كانت هناك تحديات صعبة لاسيما وأن المباراة التالية كانت أمام فرق بيننا وبينها فارق كبير مثل الدحيل والسد، وفي مباراة الغرافة سنلعب بفكر هجومي، بحثًا عن النقاط الثلاث.

وكانت تقارير برازيلية قد كشفت في وقت مبكر من يوم أمس رحيل المدرب البرازيلي زي ريكاردو بعد أن قاد الفريق في خمس مباريات فقط، حيث لم يفز النادي بأي مباراة في الدوري واحتل المركز الأخير، بينما فاز الفريق مع زي ريكاردو في مباراة واحدة وكانت أمام الخور في كأس Ooredoo.

وأصدر المدرب السابق لأندية فلامنجو وفاسكو دا جاما وبوتافوجو، وفورتاليزا، وإنترناسيونال بيانًا نشرته الصحف البرازيلية قال فيه: «أود أن أشكر الفرصة التي أتيحت لي للعمل في قطر، لسوء الحظ، لأسباب تتعلق بعدم توافق الأفكار، توقف العمل مبكرًا».

وأضاف: «أتمنى النجاح للنادي هذا الموسم، وأقدم شكرًا خاصًا لجميع الموظفين واللاعبين لتفانيهم والتزامهم».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X