fbpx
اخر الاخبار

الطرابلسي مدرب السيلية: علينا نسيان خسارة الدحيل والتركيز على لقاء الخور

الدوحة – الراية:

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على أهمية مباراة فريقه أمام الخور يوم الجمعة الموافق 1أكتوبر 2021 في الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB وسيعمل على كسب نقاطها خاصة ان الخور فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة.

وقال في المؤتمر الصحفي: لقد بدأنا التحضيرات وكانت معظمها تنصب على الجانب النفسي لأن نسق المباريات يتطلب التركيز على الاستشفاء وترميم المعنويات خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرضنا لها أمام الدحيل في الجولة الماضية، ونحن نعمل على الجانب النفسي وكذلك نعمل بحرص على الجانب البدني لاسيما مع ضغط المباريات والطقس والرطوبة ولذلك يحتاج اللاعبين التركيز في هذه الفترة على الاستشفاء بشكل أكبر من أجل القدرة على المواصلة وتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف: تحدثت مع اللاعبين عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام الدحيل وقلت لهم أنكم حين لا تستغلون الفرص التي تتاح لكم، وبالتأكيد سوف يأتي العقاب سريعاً وقاسياً، ومواجهة الفرق الكبيرة لا مجال للأخطاء أمامهم لأنهم يجيدون استغلال الأخطاء ويواصلون العمل على إنهاء المباراة بكل قوة حتى يجعلونك تصل لمرحلة الانهيار، وطلبت من اللاعبين نسيان المباراة وان يرفعوا رؤوسهم وينظرون للأمام وهذه هي أحكام كرة القدم وبالتالي نسعى إلى تصحيح ذلك ومعالجة الأخطاء التي وقعنا فيها.

وتابع: مباراة الخور مهمه جداً ويجب التركيز، ونحن نطمح ان نكون في مناطق متقدمة في جدول الترتيب، وسنسعى إلى معاجلة الأخطاء، ونعمل على تداركها وأن نتفادها في المباريات القادمة.

وعلى جانب آخر قال محمد مدثر لاعب السيلية: نسعى لتخطي عقبة الخور وحصد النقاط الثلاث.

أضاف: مباراتنا أمام الخور ستكون قوية وصعبة لأنه فريق جيد وعنيد ويجيد الدفاع بشكل جيد وهدفنا في هذه الفترة هو تخطي الخور قبل التوقف القادم، وتحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث، ونتمنى أن نقدم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وتابع: بإمكاننا تحقيق الفوز، ونحن منذ أول تدريب بعد الخسارة أمام الدحيل، ظل المدرب يتحدث عن ضرورة الفوز في المباراة القادمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X