fbpx
اخر الاخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة السيلية مع الخور

الدوحة – قنا:

حسم التعادل السلبي مواجهة الخور والسيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد خليفة الدولي، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2021 / 2022 .
وبهذه النتيجة رفع السيلية رصيده إلى 4 نقاط، فيما وصل الخور للنقطة الثالثة.
بدأ الشوط الأول سريعا، وبضغط قوي من السيلية بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل مهمته لتحقيق الانتصار.
وفي الدقيقة 16 يحصل السيلية على ركلة جزاء، بعد عرقلة دياب هارون مدافع الخور لمحمد صلاح النيل لم يتردد الحكم عبد الرحمن الجاسم في احتسابها لمصلحة السيلية، لكن أهدرها محترف الفريق الإيراني رامين رضائيان.
واستمر السيلية في الضغط لمحاولة هز الشباك وتسجيل الهدف الأول وسدد النرويجي فالنتين أداما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19 لكن مرت بجوار القائم.
وحافظ الخور على توازنه الدفاعي بتكثيف التواجد الأكبر للاعبين في منطقة الجزاء حتى إن وينفرد شايفر المدرب اعتمد على نايف البريكي كقلب دفاع بدلا من اللعب في الوسط، وغير مركز هلال محمد باللعب في الوسط.
وكاد نايف البريكي أن يسجل بالخطأ في مرماه خلال محاولة تشتيت أحد الكرات لكن بابا جبريل أنقذها في الوقت المناسب، لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني اندفع الخور للهجوم على عكس الشوط الأول، وبادر للضغط على لاعبي السيلية بدلا من الحذر الدفاع الزائد.
وتمكن جاتشا كول لاعب وسط الخور من تسجيل هدف بتسديدة قوية اصطدمت بأحمد حسن المهندي وهزت شباك كلود أمين حارس السيلية في الدقيقة 53، لكن الحكم عبد الرحمن الجاسم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية ال VAR بداعي وجود خطأ قبل تسجيل الهدف مباشرة.
واستمرت خطورة فريق الخور مع النشاط الملحوظ لإسماعيل الحداد والمهندي وهلال الذي راوغ الدفاع وانطلق بكرة في الدقيقة 81 ثم سددها لكن كالعادة كان كلود أمين لها بالمرصاد.
ومع دخول اللقاء في المنعطف الأخير بدأ السيلية في مبادلة الخور الهجمات ومن هجمة منظمة يمرر رامين كرة سهلة لأداما الخالي من الرقابة في الدقيقة 84، لكنه تعثر قبل التسديد لتضيع فرصة سهلة لا تضيع.
واستمر مسلسل الفرص السهلة الضائعة من كلا الفريقين، لتمر الدقائق تباعا ويطلق الحكم عبد الرحمن الجاسم صافرة النهاية معلنا نهاية اللقاء بالتعادل السلبي وحصول كل فريق على نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X