fbpx
اخر الاخبار

مدربا الشمال وأم صلال يبحثان عن حصد نقاط المواجهة

الدوحة ـ قنا:

أكد البرازيلي سيرجيو فابريس مدرب فريق أم صلال على أن مباراة الشمال المقررة غدا السبت في الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم 2021/ 2022 ستكون صعبة على الطرفين.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، “سندخل اللقاء بتركيز عالٍ كون أننا نلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بل وإحراز الانتصار الأول لنا في المسابقة وهو أمر ضروري ومهم”.
وأضاف أن فريق الشمال على الرغم أنه قادم من نتيجة سلبية، ولكن نحن أيضا تعرضنا لنتيجة سلبية ومن هنا تكمن صعوبة المواجهة وقوتها، وكل الفرق لديها صعوباتها ومزاياها، لذلك لدينا نفس الاحتياطات التي نتخذها ضد أي فريق في المنافسة.
وأوضح سيرجيو بقوله.. “نحن نمتلك لاعبين على مستوى مميز، وسندخل المواجهة بتركيز وقوة من أجل الفوز لاسيما وأن الفريق عاقد العزم على التعويض وتحقيق الانتصار.. نحن في بداية المنافسة ومع فريق يتم إعادة بنائه، إنها ليست مهمة سهلة، لكن من الواضح أنه باستخدام خبرة وجودة لاعبينا نحاول دائمًا الحصول على أفضل نتيجة، ونحاول دائمًا الفوز، هذا ما نسعى إليه في لقاء الشمال”.
وعلى الجانب الاخر وصف هشام جدران مدرب فريق الشمال مباراة أم صلال بالمواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين.
وقال جدران “بالفعل مباراتنا مع أم صلال لا تقبل القسمة على اثنين، لأن كل فريق قادم من خسارة في الجولة السابقة ويسعى بالطبع للانتصار والتعويض”.
وأكد أن الشمال سيلعب فقط من أجل تحقيق الفوز ولا شيء سواه، ولكن بالطبع الأمر لن يكون سهلاً في ظل مواجهة منافس قوي لديه لاعبين أصحاب إمكانيات جيدة ويقدم مستويات طيبة، مشيراً إلى أن أم صلال ترتيبه لا يتناسب مع ما يقدمه من مستويات جيدة.
وبين المدرب المغربي “علينا أن نعد العدة لأم صلال ونكون في قمة تركيزنا لتحقيق الهدف الذي سنلعب من أجله المباراة وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X