المحليات
خلال ندوة الراية لاستعراض برامج المرشّحين.. سعد الرميحي:

منتدى الراية الانتخابيّ مبادرة رائدة

المنتدى يحقق التفاعل بين البرامج الانتخابيّة للمرشّحين وتطلّعات الناخبين

رئيس التحرير: 2 أكتوبر.. تحوّل تاريخي في مسيرة الشورى

الدوحة – الراية:

 أدار سعادةُ السيد سعد بن محمد الرميحي رئيس مجلس إدارة المركز القطري للصّحافة، الندوةَ التي نظّمتها الراية ضمن سلسلةِ ندوات « منتدى الراية الانتخابي» لطرح أهمّ القضايا والملفات التي تتضمّنها البرامج الانتخابية لمرشّحي مجلس الشورى.

شارك في الندوة الأستاذُ عبد الله بن غانم البنعلي المهندي رئيسُ التحرير وكوكبة من المرشّحين من مُختلف الدوائر لاستعراض برامجهم الانتخابية وعرض مقترحاتهم التي يسعون لتحقيقها حال فوزهم في الانتخابات المقرر إجراؤُها غدًا بمشاركة 234 مرشحًا ومرشحة موزّعين على 30 دائرة انتخابية.

واستهلّ سعادةُ الأستاذ سعد الرميحي حديثَه مثمنًا دور منتدى الراية الانتخابي في إبراز برامج المرشّحين والمرشحات لانتخابات الشورى، مؤكدًا أنَّ مبادرة الراية تُثري العملية الانتخابية وتحقّق التفاعل بين المرشّحين والناخبين.

وقال: أسجل شكري وتقديري لصحيفة الراية على مبادرتها الرائدة بتنظيم سلسلة ندوات للمرشحين عبر منتدى يثري العملية الانتخابية ويحقق التفاعل بين برامج المرشّحين وتطلعات الناخبين عبر طرح أهم القضايا الجماهيرية في مختلف المجالات الاقتصادية والصحية والتعليمية والاجتماعية.

وأكّد الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيس التحرير، أنَّ الثاني من أكتوبر المقبل سيشهد تحوّلًا تاريخيًا، بإجراء أول انتخابات لمجلس الشورى، ما يمثل محطة رئيسية في مسيرة المجلس الذي يتولى سلطة التشريع وإقرار الموازنة العامّة للدولة، فضلًا عن الرقابة على السلطة التنفيذيّة واقتراح القوانين وإبداء الرغبات للحكومة في المسائل العامّة.

وقال رئيس التحرير -خلال منتدى الراية الانتخابي الذي استضاف عددًا من المرشحين-: إن الإقبال الكبير من المُواطنين والمواطنات على المشاركة الفاعلة في الانتخابات سواء فيما يتعلق بالتسجيل في جداول الناخبين أو المرشحين، يعكسُ الإحساس بالمسؤولية والانتماء لهذا الوطن بصورة تليق بالاستحقاق التاريخيّ الذي يؤسّس لمرحلةٍ جديدةٍ من تعزيز المشاركة الشعبية في صنع القرار، والمُساهمة في رفعة وازدهار وتقدُّم الوطن الغالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X