fbpx
اخر الاخبار

بعثة العنابي تغادر غدا الى البرتغال

الدوحة – قنا :

تغادر بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم غداً / الأحد / إلى البرتغال استعداداً لمباراتي البرتغال وأيرلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 ?.
وتضم قائمة المنتخب في التصفيات 26 لاعباً وهم / مشعل برشم وسعد الشيب وأكرم عفيف وحسن الهيدوس ومحمد وعد ومصعب خضر وبيدرو ميجيل وطارق سالمان وعبد الكريم حسن ويوسف عبد الرزاق وعلي أسد من فريق (السد) ، وصلاح زكريا وبسام الراوي وعاصم مادبو والمعز علي وكريم بوضياف ومحمد مونتاري وعبدالله عبد السلام (الدحيل) أحمد علاء الدين وهمام الأمين ويوسف حسن (الغرافة) عبدالله معرفي وأحمد فتحي (العربي) عبد العزيز حاتم (الريان) خالد منير (الوكرة) أحمد معين (قطر).
وتستمر تدريبات المنتخب في البرتغال حتى يوم 7 من هذا الشهر ، ويلعب العنابي مباراته الأولى في هذه الجولة أمام نظيره البرتغالي في يوم 9 أكتوبر، على أن يلتقي منتخب أيرلندا بتاريخ 12 في ذات الشهر .
وتعود البعثة إلى الدوحة في 13 أكتوبر لينضم بعدها اللاعبون إلى أنديتهم، ما عدا رباعي السد والدحيل والغرافة (محمد وعد ويوسف عبدالرزاق وصلاح زكريا وهمام الأمين ) الذين سينضمون إلى العنابي الأوليمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X