fbpx
الراية الرياضية
تأهل مستحق لزوجي الأدعم بعد الفوز على قيرغيزستان

تألق المغني ومثنى في آسيوية الطاولة

متابعة- صابر الغراوي:
نجح ثنائي العنابي فهد المغني وأحمد مثنى في التأهل لدور ال32 من منافسات زوجي الرجال في البطولة الآسيوية لتنس الطاولة بنسختها رقم 25 المقامة حاليًا بصالة لوسيل، وذلك بعد الفوز على زوجي قيرغيزستان تالجات ساجينديكوف وأكيلبيك قاسيموف بنتيجة 3-1.
وحول ثنائي العنابي تأخرهم في اللقاء الأول 11-7، ليفوز باللقاءات الثلاثة المتتالية بواقع 11-3 و11-7 و11-7 ليفوزوا بالمباراة ويتأهلوا للدور المقبل عن جدارة. وسيلاقي الثنائي القطري عند ال9:30 صباح اليوم في دور ال32 الثنائي الهندي كمال أشانتا وساتيان جانسكيران في مواجهة صعبة وقوية للغاية.
وخسر الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب أمام زوجي نيبال سانتو شيرستا وبينيش كانيا بنتيجة 3-2 بعد مباراة ماراثونية تقدم فيها ثنائي العنابي الأول 11-8 قبل أن يتعادل الزوجي النيبالي بالفوز 7-11 ثم عاد ثنائي العنابي للتقدم 11-9، لكن تعادل الزوجي النيبالي بالفوز 8-11 ليتعادلا 2-2 ويتم اللجوء للقاء الفاصل الذي خسره الثنائي القطري 11-9، ليخسرا المباراة ويودعا المنافسات. وشهدت منافسات الأمس تأهل منتخبي كوريا الجنوبية والصين تايبيه بجدارة لنهائي منافسات فرق الرجال بعد فوز الكوري على المنتخب الهندي بنتيجة 3-0، فيما تأهل منتخب الصين تايبيه بعد فوزه الصعب والمثير على المنتخب الياباني بنتيجة 3-2. وضمن منافسات دور ال32 لزوجي السيدات تلعب مها فلامرزي وآية مجدي مع ثنائي الصين تايبيه شين زو جوان في ال10:30 صباحًا. فيما تلعب مها علي ومريم علي مع الثنائي الكوري الجنوبي شو هايو جو ولي زيون في ال11:00 صباحًا.
أما في فردي الرجال فيلعب أحمد خليل المهندي قائد منتخبنا الوطني مع لاعب جزر المالديف أحمد خالد أخيار عند الساعة ال12:00 ظهرًا في دور ال128 على الطاولة رقم 1. ويواجه أحمد مثنى العولقي في نفس الدور اللاعب الهندي هارميت ديساي في ال12:30 ظهرًا. أما محمد عبدالوهاب فيلاقي اللاعب السيرلانكي إيمانتا كولابوا في ال1:30 ظهرًا. فيما أوقعت القرعة فهد المغني مع اللاعب الهندي ماناف تاكار، ويواجهه عند الساعة ال2:00 ظهرًا على طاولة رقم 1. على الجانب الآخر، يواصل الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل بن أحمد المهندي تحضيراته المكثفة وتجهيزاته المستمرة لاستضافة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي ستقام غدًا بفندق الشيراتون وتشهد الانتخابات على مقعد الرئيس الذي ينافس عليه المهندي مع الإماراتي داوود الهاجري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X