fbpx
اخر الاخبار
دوري نجوم QNB :

تعادل أم صلال والشمال في افتتاح الجولة الخامسة

الدوحة – قنا :

حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله مباراة أم صلال مع الشمال التي جمعتهما اليوم على استاد خليفة الدولي، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021- 2022.
وافتتح محسن اليزيدي النتيجة للشمال في الدقيقة (45+1)، فيما أحرز عبدالله خالد هدف التعادل لأم صلال في الدقيقة 83.
حصد الفريقان نقطة وحيدة رفعت رصيدهما الى أربع نقاط، جمعها أم صلال من أربع تعادلات ومني بخسارة وحيدة، كما جمع الشمال هذا الرصيد من النقاط من فوز وتعادل ومني بثلاث هزائم.
وكانت الجولة الماضية شهدت خسارة أم صلال أمام الغرافة بهدف نظيف، وخسارة الشمال أمام السد بنتيجة (2 -7).
وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتي الغرافة مع نادي قطر، والأهلي مع الريان.
جاءت مباراة أم صلال والشمال جيدة المستوى، حيث سعى الفريقان لافتتاح النتيجة وتبادلا الهجمات، وكانت الأفضلية في الشوط الأول لفريق أم صلال من خلال الاستحواذ والمراوغات وتهديد مناطق دفاع الشمال دون طائل في التسجيل، في المقابل اعتمد الشمال على هجمات مرتدة لإحداث الخطورة.
وتمكن الشمال من احراز هدف التقدم بواسطة لاعبه محسن اليزيدي في الوقت بدل الضائع في الدقيقة (45+1)، عقب تمريرة الكولومبي جيسون اسكوبار لينتهي الشوط الأول بفوز الشمال بهدف نظيف.
ومع انطلاق الشوط الثاني، تواصلت المحاولات الهجومية من الجانبين حيث بحث الشمال عن تعزيز تقدمه بهدف ثاني، فيما سعى أم صلال للعودة في المباراة وتعديل النتيجة وكاد لاعبه ياسين البخيت أن يعيد فريقه الى المباراة بعدما تجاوز أكثر من مدافع وسدد كرة قوية علت العارضة في الدقيقة 64.
ومع توالي المحاولات نجح أم صلال في احراز هدف التعادل بواسطة لاعبه عبد الله خالد بتسديدة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية من عاطف محمد أسكنها الشباك في الدقيقة 83.
وأهدر ياسين بخيت لاعب أم صلال فرصة تسجيل الهدف الثاني وخطف النقاط الثلاث في الدقيقة 90 بعدما واجه حارس الشمال مروان شريف، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله بين الفريقين.
ويتبارى الشمال مع العربي في الجولة السادسة المقبلة، فيما يلاقي أم صلال نظيره نادي قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X