fbpx
المحليات
هنأ المواطنين على وعيهم ومشاركتهم الفاعلة.. وزير التعليم:

الانتخابات نقلة نوعية في العمل التشريعي

الدوحة – قنا:

أكد سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، أن انتخابات مجلس الشورى التي جرت أمس تمثل نقلة نوعية في مجال العمل التشريعي في البلاد، من خلال توسيع المشاركة الشعبية.

وقال سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «قنا» إن هذا اليوم تاريخي، حيث يشهد أول انتخابات لمجلس الشورى منذ تأسيسه عام 1972.

وأضاف: «لا شك في أن المجلس بصورته الجديدة سيعزز من تحقيق طموحات وآمال الشعب القطري، وسيعمل على إيصال هموم المواطنين بكل شفافية إلى متخذي القرار، وسيرفع من أداء الحكومة».

وتقدم سعادته بالتهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، على هذه الخطوة المباركة في مسيرة العمل الوطني والتنمية الشاملة لدولة قطر.

كما توجه سعادته بالشكر والتحية إلى معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وللقائمين على العملية الانتخابية على جهودهم المتميزة.

كما هنأ سعادته المواطنين على وعيهم ومشاركتهم الفاعلة والإيجابية في هذه العملية الديمقراطية، وممارسة حقهم بكل حرية في اختيار من يمثلهم في مجلس الشورى الموقر، وحرصهم على أن تخرج الانتخابات في أفضل صورة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X