fbpx
اخر الاخبار

الجزائري بونجاح يشعل الصراع على صدارة ترتيب هدافي الدوري القطري

الدوحة ـ قنا:

اشتعل صراع الهدافين بالدوري القطري بعد مرور خمس جولات على انطلاقة المسابقة، وذلك بعدما دخل الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد بقوة في دائرة المنافسة على اللقب، الذي حصده مرتين من قبل ونال وصافته مرة واحدة على مدار الموسم الثلاثة الأخيرة.
ورفض مهاجم السد الابتعاد كثيرا عن الصراع الحقيقي في القمة، وواصل ممارسة هوايته المفضلة بالتسجيل من جديد، حيث سجل هدفين في هذه الجولة في مرمى العربي خلال مباراة الديربي التي انتهت بفوز السد برباعية نظيفة.
وثنائية الجزائري بغداد بونجاح جعلته قريبا جدا من قمة الجدول بفارق هدف واحد فقط عن الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل صاحب السبعة أهداف في الصدارة.
وغاب أولونجا عن الجولة بسبب زيادة عدد إصابات لاعبي الدحيل بكورونا وتأجيل مباراتهم مع الوكرة لأجل غير مسمى، ولكنه ظل على القمة بفضل خماسيته الشهيرة في مرمى السيلية.
وصاحب المركز الثالث في جدول الهدافين هو الغاني أندريه آيو نجم السد الذي واصل تسجيل الأهداف، وأحرز هدفه الرابع هذا الموسم أمام العربي، وواصل الاقتراب من دائرة المنافسة الحقيقية على اللقب.
في حين أن الغاني أندريه آيو، قادم لا محالة وهذا ما تؤكده كل المؤشرات، خاصة أنه على الرغم من أنه يعد وجه جديد على الكرة القطرية في موسمه الأول، إلا أنه يدخل أجواء الدوري خطوة بخطوة وهو ما ينذر بقدوم منافس شرس.
ولم يتغير الموقف في هذه الجولة بالنسبة لأصحاب الأهداف الثلاثة، خاصة الإيفواري يوهان بولي مهاجم الريان، وسعيد إبراهيمي لاعب الخور.
وفشل الثنائي في الظهور على مسرح التهديف في الجولة الخامسة، سواء يوهان بولي في مباراة الأهلي التي انتهت بخسارة الأخيرة بهدف، أو إبراهيمي في مباراة السيلية التي انتهت بالتعادل السلبي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X