الراية الإقتصادية
عبر تطبيقات التراسل الفورية للرد على استفسارات العملاء

بريد قطر يطلق خدمة الاستعلام الآلية

الدوحة- الراية:

أعلنت شركة الخدمات البريدية القطرية (بريد قطر) عن إطلاق خدمة الاستعلام الآلية عبر تطبيقات التراسل الفورية مثل الواتساب والتليجرام على الرقم 97444464104+ بهدف تمكين العملاء من الاستعلام عن شحناتهم المسجلة بأرقام هواتفهم وكذلك الحصول على معلومات موثوقة حول الخدمات المقدمة بشكل أسرع وأكثر راحة.

عبر هذه الخدمة، يتطلع بريد قطر إلى توفير منصة تفاعلية مع الجمهور تكون في متناولهم ومتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتقديم حل سريع ومناسب للرد على استفساراتهم عبر خيارات المحددة وكذلك يمكن للعملاء التواصل مع بريد قطر من خلال هذه الخدمة الجديدة للحصول على المعلومات الرئيسية التي قد يحتاجون إليها مثل عناوين الفروع، وحاسبة الأسعار للرسائل والطرود، ومواعيد العمل من خلال الردود الآلية.

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء بسهولة تتبع شحناتهم، وتلقي التحديثات المتعلقة بعمليات التوصيل وعمليات الدفع عند التسلّم، بالإضافة إلى الحصول على المعلومات الضرورية قبل إرسال الرسائل والطرود البريدية إلى الخارج كحاسبة الأسعار، وقائمة البضائع المحظورة.

وبهذه المناسبة قال السيد/‏‏‏ حامد صادق، الرئيس التنفيذي لقطاع المعلومات الرقمية – بريد قطر:

«يسعدنا أن نعلن عن تدشين المرحلة الأولى من خدمة الاستعلام الآلية عبر تطبيق الواتساب لتعزيز التواصل مع عملائنا في أي وقت. تشمل الخدمة الجديدة في المرحلة الأولى على عدد 6 خيارات بهدف تقديم معلومات موثوقة بشكل فوري ومريح لعملائنا فيما يتعلق بالعديد من الاستفسارات البريدية التي يحتاجون إليها بدءًا من تتبع الشحنات المسجلة حتى مواعيد عمل الفروع وغير ذلك وسيتم خلال الفترة القادمة توفير الخدمة على تطبيق التليجرام وإضافة خيارات جديدة كجزء من المرحلة الثانية لتطوير الخدمة. في بريد قطر، يظل البحث المستمر عن أفضل سبل لزيادة محفظتنا من الخدمات الرقمية المتطورة المقدمة لعملائنا، على رأس أولوياتنا، وذلك بما ينسجم مع مساعينا الرامية إلى تحسين مستوى تجربة العملاء».

وتجدر الإشارة إلى أن بريد قطر، المشغل الوطني الرئيسي للخدمات البريدية في الدولة، يقدّم محفظة متنوعة من الخدمات والعمليات المحلية والدولية بما في ذلك شحن وتوصيل الرسائل والطرود البريدية والبضائع، وخدمات صندوق البريد، والتوصيل الإلكتروني، وخدمة كبار العملاء لتوصيل الوثائق والطرود الهامة باليد داخل الدوحة وضواحيها. في الآونة الأخيرة، لعب بريد قطر دورًا بارزًا كشريك توصيل للعديد من المؤسسات العامة والخاصة، والوزارات والهيئات الحكومية ومحلات الهايبر ماركت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X