fbpx
فنون وثقافة

beIN تعلن خططها الدراميّة لشهر أكتوبر

الدوحة- الراية:

 أعلنت مجموعةُ beIN الإعلامية، المجموعة العالميّة للرياضة والإعلام والترفيه، عن تقديمها حزمةً مميزة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تلبّي كافة احتياجات الأسرة من الترفيه والإفادة وذلك على مدار شهر أكتوبر الجاري.

وعن أفلامها المقرّر تقديمها على خدمةbeIN ON DEMAND، فسيتم تقديم فيلم Paw Patrol: The Movie– الخميس 7 أكتوبر، كما سيعرض على beIN MOVIES 1 فيلم City of Lies، وذلك يوم الاثنين 18 أكتوبر في تمام الساعة التّاسعة مساءً، وفي يوم الثلاثاء 19 أكتوبر سيتم عرض فيلم Monster Hunter.

كما سيتمّ عرضُ فيلم «عصابات الفتيات الشريرات» على beIN MOVIES 2 الساعة العاشرة مساء يوم الخميس 14 أكتوبر، أمّا عن أفلام دراما السيرة الذاتية على beIN MOVIES 3، فسيتمُّ عرض فيلم The Social Network في تمام الساعة التّاسعة والنصف يوم الاثنين 4 أكتوبر، بينما يعاد يوم الخميس 7 أكتوبر، ولمحبّي الكوميديا الكلاسيكية سيتمّ عرض فيلم Help, I Shrunk my Friends يوم السبت 23 أكتوبر على beIN MOVIES 4، الساعة السابعة مساء.

وبخصوص أفلام الجرائم الغامضة، سيتم عرض مسلسل Nancy Drew الموسم 3 على beIN SERIES 1، ويبدأ الجمعة 15 أكتوبر الساعة العاشرة.

وفي إطار مسلسلات مطاردات الشرطة سيتمّ تقديم مسلسل FBI: Most Wanted الموسم الثالث – كل أربعاء على قناة beIN SERIES 2، الساعة التاسعة مساءً.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X