fbpx
اخر الاخبار
لأول مرة في تاريخها وتاريخ المنطقة..

beIN SPORTS تبث مباريات دوري أبطال أوروبا للسيدات حصرياً

 الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضية والإعلام والترفيه، وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، عن بث دوري أبطال أوروبا للسيدات لأول مرة في تاريخها وتاريخ المنطقة حصرياً لمشاهديها في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشكل دوري أبطال أوروبا للسيدات جزءاُ من الفعاليات الرياضية النسائية التي تبثها شبكة beIN في إطار مبادرتها المؤسسية beINSPIRED، والتي تعرض الشبكة من خلالها المواهب الرياضية الطموحة التي لا تحظى بالتمثيل المناسب، بالاضافى الى بناء شراكات العمل وإطلاق مؤتمرات وحملات مبتكرة، والتي تهدف جميعها إلى إبراز القصص المتنوعة والملهمة في قطاع الرياضة. وتعرض beIN SPORTS في الآونة الأخيرة المواهب النسائية في تغطيتها لويمبلدون، وأولمبياد طوكيو 2020، وأولمبياد طوكيو البارالمبي 2020، وW Series، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، وغيرها من الفعاليات الرياضية الكبرى الأخرى.

وستشمل المنافسة العالمية هذا العام، والمقرر اقامتها في الفترة من 5 أكتوبر 2021 حتى 22 مايو 2022، مشاركة 16 فريقاً وذلكلأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا للسيدات، وستقام المباراة النهائية على أرض ملعب يوفنتوس في تورينو بإيطاليا.

وقسمت الفرق الـ16 المشاركة في الدوري إلى أربع مجموعات تضم كل منها أربعة فرق (المجموعات أ، ب، ج، د). وسيلعب نادي برشلونة المخضرم للسيدات وحامل اللقب في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرسنال. فيما سيلعب بايرن ميونيخ في المجموعة الرابعة إلى جانب نادي ليون الفرنسي وبنفيكا البرتغالي، وسيلعب باريس سان جيرمان في المجموعة الثانية مع ريال مدريد.

وستنطلق المباراة الأولى التي تجمع بين نادي هاكين السويدي وليون الفرنسي يوم الثلاثاء 5 أكتوبر في الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة. وستعرض المباراة على قناة beIN SPORTS Premium 1 مع التعليق باللغة العربية وbeIN SPORTS 1 مع التعليق باللغة الإنجليزية. وفي اليوم نفسه، سيواجه الأرسنال نادي برشلونة المدافع عن اللقب في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على نفس القناتين مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية. وفي يوم الأربعاء 6 أكتوبر، سيتواجه تشيلسي مع فولفسبورغ في الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 3 Premium وbeIN SPORTS 1 مع تعليق باللغتين الإنجليزية والعربية.

وتعليقاً على المبادرة، قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في beIN الشرق الاوسط وشمال أفريقيا: “يعد دوري أبطال أوروبا للسيدات إضافة رائعة إلى مجموعة الحقوق البث الحصرية الرياضية الخاصة بمبادرة beINSPIRED. ونأمل بأن تواصل هذه البطولة كونها مصدرِ إلهامٍ للفتيات والنساء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف مبادرة beINSPIRED إلى عرض اللقطات الرياضية الملهمة والمواهب الطموحة بالاضافة الى إبراز الرياضات التي لا يسلط عليها الضوء بشكل كاف. وتفخر beIN بكونها أول من يبث دوري أبطال أوروبا للسيدات عبر 24 دولة في المنطقة، ونحن ننتظر بفارغ الصبر انطلاق مرحلة المجموعات يوم الثلاثاء”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X