fbpx
الراية الرياضية
الكولومبي خاميس رودريجيز نجم الريان الجديد يؤكد:

أعشق التحديات وأحبّ حصد البطولات

أنا سعيد بقطر وأعتقد أن التجربة ستكون رائعة وتحقق كل التطلعات والأهداف

الدوحة- الراية:

أكّد النجمُ الكولومبيُّ خاميس رودريجيز لاعب نادي الريان سعادته بخوض التجربة الاحترافيّة الجديدة في دوري نجوم QNB ووصفها بالرائعة.. وقال النجم الكولومبي في لقاء مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر: إنّه يسعى لتحقيق الآمال والتطلعات والأهداف مع فريقه الجديد. ويعد خاميس واحدًا من أهمّ اللاعبين الجدد والصفقات المُنضمة لبطولة دوري نجوم QNB. كان نادي الريان قد أعلن قبل أيام التعاقد الرسمي مع النجم الكولومبي خاميس، وتم تقديم اللاعب في مشهد مميز وعالمي على استاد أحمد بن علي أحد ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وبحضور حشد هائل من وسائل الإعلام وجماهير الريان والتي تعول كثيرًا على اللاعب في المرحلة المقبلة. هذا، ويخضع خاميس رودريجيز حاليًا لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة، ولقد شاهد خاميس من المدرجات المباراة الماضية للريان أمام الأهلي في الدوري والتي فاز خلالها الريان بهدف دون ردّ.

تجربة رائعة

وتحدث خاميس في لقائه بموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن تجربته الحالية مع الريان، وقال: إنها تجربة رائعة جدًا، أنا حقًا أحب دولة قطر، ومنذ وصولي إلى هنا والأمور تسير بشكل أفضل وعلى ما يرام بالنسبة لي، أنا سعيد، وأعتقد أن التجربة ستكون رائعة، وآمل أن أحقق كل التطلعات والأهداف.

وأضاف: أنا لاعب أحبّ الفوز في كل المباريات والبطولات، ودائمًا ما أضع توقعات عالية جدًا للوصول إلى أعلى مستوى ممكن لتحقيق كل ما نهدف إليه.

وعن مستوى الدوري، قال: إن بطولة الدوري قوية، وأعتقد أن الجميع في حالة جيدة من خلال ما شاهدته حتى الآن، ما أود التأكيد عليه أنني سأبذل أقصى ما في جهدي لأنني أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب والبطولات مع الريان وجماهيره، وآمل أن تسير الأمور على ما يرام ونستطيع تحقيق كل ما نطمح إليه.

وعن شعوره باللعب للريان، قال أدرك أنّ الريان نادٍ تاريخي وكبير، ويسعدني التواجد مع هذا الفريق.. أنا هنا لأقدم أفضل ما لدي لفريقي الجديد وأيضًا للجماهير ولكي أساهم في إسعادهم دائمًا، وعلينا أن نحقق ذلك وأعني أن نفوز بالألقاب والبطولات.. لقد سبق أن خضت أكثر من تجربة في أوروبا مع عددٍ من الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وإيفرتون وبورتو وموناكو، وأريد أن أقدم كل خبراتي السابقة مع الريان، وهذا واجبي وعملي، كما أريد أن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه. وبالنسبة لمونديال قطر 2022 وما يراه على أرض الواقع من تحضيرات وتجهيزات للحدث الكبير، قال: إنَّ الجميع يعلم كيف تمضي قطر قدمًا وبشكل رائع نحو استضافة كأس العالم 2022، ليس فقط من حيث جاهزية الملاعب ولكن من حيث إدخال وتطبيق التقنيات الجديدة المتعلقة بالبطولة.. أعتقد أنَّ نسخة كأس العالم القادمة ستكون الأكثر روعة من بين جميع البطولات السابقة التي أُقيمت على الإطلاق، وستكون ناجحة مع كل التجهيزات والاستعدادات التي تجري على قدم وساق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X