fbpx
اخر الاخبار

العنابي يواصل تدريباته لمواجهة البرتغال وإيرلندا

لشبونة ـ قنا:

واصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم اليوم تدريباته بمعسكره الإعدادي الخارجي بمدينة فارو البرتغالية استعدادا لمواجهتي البرتغال وإيرلندا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /فيفا قطر 2022 / والتي يشارك فيها المنتخب دون احتساب النتائج.
وشارك في تدريبات اليوم كل العناصر المتواجدة مع المنتخب في المعسكر، حيث تضم قائمة المنتخب 26 لاعبا وهم: مشعل برشم وسعد الشيب وأكرم عفيف وحسن الهيدوس ومحمد وعد ومصعب خضر وبيدرو ميجيل وطارق سلمان وعبدالكريم حسن ويوسف عبدالرزاق وعلي أسد (السد)، صلاح زكريا وبسام الراوي وعاصم مادبو والمعز علي وكريم بوضياف ومحمد مونتاري وعبدالله عبدالسلام (الدحيل) أحمد علاء الدين وهمام الأمين ويوسف حسن (الغرافة) عبدالله معرفي وأحمد فتحي (العربي) عبدالعزيز حاتم (الريان) خالد منير (الوكرة) أحمد معين (قطر).
وسيلاقي المنتخب القطري نظيره البرتغالي يوم التاسع من أكتوبر الجاري، ثم يلاقي نظيره الإيرلندي يوم 12 من الشهر نفسه في مدينة دبلن.
وستعود بعثة المنتخب إلى الدوحة في 13 أكتوبر الجاري لينضم بعدها اللاعبون إلى أنديتهم، ما عدا رباعي السد والدحيل والغرافة (محمد وعد ويوسف عبدالرزاق وصلاح زكريا وهمام الأمين) الذين سينضمون إلى العنابي الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.
ومن جهة أخرى شارك حسن الهيدوس كابتن المنتخب القطري اليوم في ورشة عمل نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا / بإشراف الفرنسي السيد أرسين فينغر، مدير تطوير كرة القدم بالاتحاد وبمشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم. وتم خلالها مناقشة مستقبل كرة القدم ، وتأثير البطولات العالمية والقارية على مردود اللاعبين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X