fbpx
الراية الرياضية
وقّع العقد في مؤتمر صحفي بحضور الشيخ علي بن سعود وجاسم بن حمد العطية

قطر مول راعيًا رسميًا لنادي الريان

علي سالم عفيفة: حملة ترويجيّة لجذب جماهير الرهيب لنهائي كأس الأمير

الرعاية تشمل السلة واليد والطائرة والقدم وافتتاح مكان مخصص بالمول

متابعة- أحمد سليم:

أعلن نادي الرّيان عن توقيع اتّفاقية مع قطر مول يكون من خلالها قطر مول راعيًا رسميًّا للنادي، للموسم 2021-2022، وذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر النادي، بحضور سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس مجلس الإدارة بنادي الريان الرياضي، وجاسم بن حمد العطية رئيس مجلس إدارة قطر مول، وروني موراني الرئيس التنفيذي للشركة التي تدير قطر مول، وعلي سالم عفيفة نائب رئيس نادي الريان، وإميل سركيس المدير العام لقطر مول، بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية من الطرفين وممثلي وسائل الإعلام.

ومن خلال عقد الرعاية سيتم وضع شعار قطر مول على الجهة الأمامية لقمصان الفرق الأولى في كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد، بالإضافة إلى شعار المول على سراويل فريق كرة القدم.

وتأتي اتفاقية الرعاية ضمن مساعي قطر مول لدعم الرياضة القطرية بشكل عام، ونادي الريان الرياضي بشكل خاص، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لقطر مول التي تركّز على دعم مختلف المؤسسات والبرامج، وفي بداية المؤتمر رحّب علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي بالحضور، وقال: نحن سعداء للغاية بهذه الاتفاقية، خاصةً أنَّ قطر مول من أكبر المجمعات في قطر وتم تشييده قبل كأس العالم قطر 2022 ليكون مواكبًا لهذا الحدث الكبير.

وأضاف: الاتفاقية تأتي كجزء من الشراكة المجتمعية ودعم الرياضة ونتطلع للمستقبل لتكون هذه الاتفاقية نواة للشراكات المستقبلية ونتطلع لشراكة دائمة، خاصة أن لدينا العديد من المشاريع المشتركة.

وأشار عفيفة إلى أنَّ مدة الاتفاقية للموسم الحالي، ونتطلع للتعاون مع الشركات الوطنية في جميع المجالات، وقطر مول موقعهم مميز كونهم قريبين من استاد أحمد بن علي وسوف يضيفون مشروعات جديدة لمنطقة الريان بحكم قربهم للاستاد مع اقتراب كأس العالم 2022.

وأشار علي سالم عفيفة إلى أنه ضمن الشراكة تم افتتاح مكان أمس في قطر مول «بوث» وهو موقع مميز، للترويج لنهائي كأس سمو الأمير من خلال الدعاية اللازمة لجذب جماهير الرهيب استعدادًا للنهائي الغالي أمام السد في افتتاح استاد الثمامة المونديالي 22 أكتوبر الجاري، ونتشرف جميعًا في هذا اليوم بمصافحة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدّى.

وأضاف نائب رئيس نادي الريان: نسعى ليكون لدينا مكان دائم في قطر مول، والمكان المخصص في المول سيحتوي على قمصان الفريق وهدايا ومنتجات النادي، ومع افتتاح المكان المخصص تنطلق الحملة الترويجية لكأس الأمير، ويتزامن ذلك مع حملة ترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف.

وقال علي سالم: إنَّ اتحاد الكرة لم يقصر والحملة الترويجية هي مبادرة من النادي، مع قطر مول من أجل جذب أكبر عددٍ من الجماهير، بهدف استقطاب جماهير الرهيب بشكل أكبر لحضور النهائي الغالي.

روني موراني:

الريان يتمتّع بشعبية كبيرة

قال روني موراني الرئيسُ التنفيذي للشركة التي تُدير قطر مول: إنَّ قطر مول يفتخر برعاية نادي الريان الرياضي الذي يعدّ من أهم الأندية الرياضية في قطر، ويتمتّع بشعبية جماهيرية كبيرة. ونسعى من خلال هذه الرعاية إلى تحقيق قيمة مضافة للنادي العريق والمساهمة في تحقيق الإنجازات التي ترضي طموح الإدارة وتطلعات الجماهير، ويأتي هذا الأمر في إطار الرؤية المشتركة للنادي والمول في تعزيز الرياضة وبناء أجيال تتمتع بالنشاط البدني لنساهم معًا في دعم ركائز الرؤية الوطنية 2030 والتنمية الاجتماعية الشاملة.

وأضاف: نادي الريان له خصوصية بالنسبة لنا، حيث نتشارك منطقة واحدة، كما أن النادي له تاريخ كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة وحائز العديد من البطولات في كافة الألعاب، ونتمنّى أن نحقق المزيد من النجاحات من خلال هذه الرعاية.

مدير عام قطر مول:

سنعمل معًا لدعم مسيرة الرياضة المحلية

قال إميل سركيس، المُدير العام لقطر مول: إنَّ قطر مول يُواصل شراكاته المميزة مع مُختلف المؤسسات والهيئات الوطنية، ويسرّنا توقيع هذه الاتفاقية مع نادي الريان الرياضي ليكون قطر مول الراعي الرسمي للنادي في الموسم الرياضي الجاري. وسنعمل معًا على دعم مسيرة الرياضة المحلية ونتطلّع إلى إقامة العديد من البرامج المشتركة في المرحلة المقبلة. وأضاف: يعتبر نادي الريان الرياضي من النوادي الرياضية الأكثر شعبية في قطر ويضم العديد من الألعاب الرياضية كما يعتبر منافسًا قويًا ودائمًا في البطولات المحلية والإقليمية وحقق العديد من الألقاب المميزة طيلة مسيرته الرياضية التي انطلقت في عام 1967. وأشار قائلًا: ضمن رسالته الاجتماعية، يدعم قطر مول العديد من المؤسسات والهيئات الوطنية في مختلف المجالات الاجتماعية والرياضية والتعليمية، وتشكل هذه الرعاية محطة مهمة في مسيرة المول الحافلة بالنجاحات ليلبي تطلعات الشركاء والزوار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X