اخر الاخبار

أربعة برامج تدريبية لسفراء التميز العلمي

الدوحة ـ قنا: 

تعقد اللجنة التنفيذية لجائزة التميز العلمي مجموعة من البرامج التدريبية لسفراء التميز العلمي بالتعاون مع معهد الإدارة العامة بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية وذلك استكمالاً للخطة الإستراتيجية لبرنامج سفراء التميز العلمي للعام 2021-2023م.
وتم طرح أربعة برامج تدريبية لسفراء التميز العلمي تحت عنوان (المهارات المتكاملة لسفراء التميز العلمي)، وهي كالتالي: المراسم والإتيكيت، مهارات الحوار والإقناع، مهارات عرض وتقديم أوراق العمل، تنمية المهارات القيادية والعادات السبع للقادة الناجحين.
وتأتي الورش التدريبية لسفراء التميز العلمي بهدف تنمية القدرات والمهارات التي تسهم في رفع الكفاءة، وزيادة الثقة والدافعية للعمل.
الجدير بالذكر أن برنامج سفراء التميز العلمي برنامج يضم فئة من المتميزين الذين يواكبون ويواصلون مسيرتهم في الحياة بتميز في كافة المجالات، وتتعرض هذه الفئة لبرنامج يهدف إلى إعداد وتمكين الشباب القطري المتميز علمياً من نشر ثقافة الإبداع والتميز في المجتمع القطري، وتعزيز قدراتهم الإبداعية، ومدة البرنامج سنة قابلة للتجديد بناء على أداء السفير، كما يجب أن يتحلى سفير التميز العلمي بعدة مواصفات، منها: مواصلته مسيرة التميز، وجود إنتاج فكري أو علمي أو اختراع أو مشاريع علمية وتطويرية لديه، ذو شخصية قيادية، امتلاكه مهارة المبادرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X