fbpx
الراية الرياضية

دانة النعيمي عضوًا بلجنة فض المنازعات ب FIFA

الدوحة – الراية:
اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA دانة بنت محمد النعيمي، المُدير التنفيذي للشؤون القانونية باللجنة العُليا للمشاريع والإرث، عضوًا في لجنة فضّ المنازعات بمحكمة كرة القدم في الفيفا، وذلك بدءًا من أكتوبر الجاري ولمدة أربع سنوات مقبلة حتى أكتوبر 2025.
ويأتي تولي دانة النعيمي لهذا المنصب، بترشيح من الاتحاد القطري لكرة القدم، ويعتبر إضافة حقيقية للمناصب الرياضية التي تتبوأها الكوادر الرياضية المتميزة من أسرة كرة القدم القطرية في المنظمات والاتحادات القارية والدولية، وهو تتويج للخطط المدروسة والسياسات المتبعة المعنية بتخريج كوادر رياضية على أعلى المستويات في مختلف الاختصاصات.
وهو ضمن سياق توجّه اتحاد الكرة واللجنة العُليا للمشاريع والإرث في الاستفادة والاعتماد على الكفاءات القطرية الشابة والمؤهلة من مختلف المؤسسات الرياضية لتتبوأ مناصب دولية في المنظمات الرياضية الكبرى، جنبًا إلى جنب مع الكوادر القطرية في مختلف الألعاب الأخرى.
حيث إن مهمة تأسيس وتطوير منظومة رياضية متكاملة تتطلب تواجد الكوادر القطرية أصحاب أعلى المؤهلات المهنية والعلمية، وهو ما سينعكس دون شك بالأثر الإيجابي على الأحداث والبطولات الرياضية التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة المقبلة، وصولًا لاستضافة كأس العالم FIFA قطر 2022.
ومما لا شك فيه أن الاعتماد على الكوادر القطرية الشابة وتجهيز الكفاءات والعناصر الإدارية المميّزة في البطولات السابقة آتت ثمارها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X