fbpx
اخر الاخبار

قطر تستضيف التصفيات الآسيوية النهائية للكريكيت المؤهلة لبطولة العالم 2022

الدوحة – قنا:

أسند الاتحاد الدولي للكريكيت إلى قطر استضافة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة العالم 2022 في أستراليا.
وستستضيف الدوحة المجموعة الآسيوية التي تضم إلى جانب قطر كلا من السعودية والإمارات والبحرين والمالديف وذلك خلال الفترة من 19 إلى 29 أكتوبر الجاري بالمدينة الآسيوية بالدوحة.
وقال السيد يوسف جهام الكواري رئيس لجنة قطر لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت في تصريح له بهذه المناسبة: “فخورون بهذا الاختيار ونعمل بكل جدية من أجل استضافة مثالية ومتميزة كما عودنا الجميع، خاصة وأن لنا الكثير من التجارب الناجحة في استضافة كبرى البطولات”.
وتابع أن استضافة هذا الاستحقاق بالدوحة هي ثمرة للجهود الكبيرة التي تبذلها دولة قطر منذ سنوات عديدة والاهتمام الكبير الذي توليه للرياضة على أعلى المستويات، حيث تشكل الرياضة ركنا رئيسيا في رؤية قطر الوطنية 2030.
وأضاف الكواري أن منح الاتحاد الدولي للكريكيت استضافة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة العالم 2022 للدوحة، سيساهم في تعزيز رياضة الكريكيت في دولة قطر، مبينا أن هناك تعاونا بين الاتحاد الدولي للكريكيت والعديد من كبار الرعاة محليا ودوليا ليكونوا جزءا من هذا الحدث ولحرصهم على أن يكونوا من كبار الداعمين لرياضة الكريكيت الدولية والقطرية بشكل خاص.
وقد تم تشكيل لجنة تنظيمية عليا لتنظيم واستضافة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة العالم 2022 في أستراليا برئاسة السيد عبدالله أمان الخاطر أمين السر العام للجنة قطر لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت، وباشرت اللجنة عملها بعقد اجتماع للإعداد للاستضافة حتى تأتي بصورة مثالية كما اعتادت دولة قطر في استضافة كبرى البطولات، مع ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير التي من شأنها الحفاظ على سلامة جميع المشاركين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X