fbpx
الراية الإقتصادية
وقعت اتفاقية شراكة مع إريكسون

Ooredoo تعزز التحول الرقمي

حلول لدعم الأعمال والارتقاء بالابتكار وخدمة العملاء

الدوحة- الراية:

أعلنت مجموعة Ooredoo عن اختيارها لعملاق الصناعات التكنولوجية، شركة إريكسون، كشريك للتحوّل الرقمي من الجيل التالي لحلول أنظمة دعم الأعمال. ووقعت الشركتان اتفاقية إطارية مشتركة مدتها خمس سنوات لنشر أحدث حلول أنظمة دعم الأعمال من إريكسون لدى العديد من الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo. وستمنح الاتفاقية مجموعة Ooredoo آفاقًا جديدة وتعزّز من قدراتها على مستوى عملياتها التجارية في مجالات إدارة العملاء والمنتجات والإيرادات والخدمات. وستسهم حلول إريكسون لأنظمة دعم الأعمال في تمكين Ooredoo من تقديم جميع أنواع الخدمات المخصصة للعملاء أو الشركاء، سواء فيما يتعلق بتقنيات الشبكة أو خدمات الفوترة وتعبئة الرصيد.

وتهدف الشراكة إلى دفع عجلة التحول الرقمي لمجموعة Ooredoo والارتقاء ببرامجها للتميز التشغيلي وتحويل تجربة العملاء، كما ستساعد أنظمة دعم الأعمال من إريكسون مجموعة Ooredoo على تحفيز الابتكار وتأمين رضا العملاء من خلال تقليل الوقت اللازم لإطلاق خدمات جديدة في السوق، وزيادة المرونة وتعزيز الكفاءة.

وبموجب الاتفاقية، ستصبح منصة إريكسون الرقمية للتحويل إلى قيم نقدية (DMP) الحل الاستراتيجي المعتمد لدى الشركات الأكثر تطورًا التابعة لمجموعة Ooredoo، علمًا بأن هذه المنصة عبارة عن حلّ متكامل للفوترة والرسوم، ويمكن من خلالها تحويل جميع تقنيات الشبكة (بما في ذلك شبكة الجيل الخامس) وجميع نماذج الأعمال وجميع أنماط العملاء إلى قيم نقديّة.

كما أن منصة إريكسون الرقمية للتحويل إلى قيم نقدية مصممة لتلبية الطلب المتزايد من قِبل المشغلين على حلول متكاملة من مزود واحد تجمع بين الأداء القوي في مجال الأعمال والتكلفة الفعالة في مجال التشغيل والإدارة والتطبيق. وستدعم منصة إريكسون عملية التحول الرقمي لدى Ooredoo من خلال تمكين الحلول الشاملة، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية، وتقليل الوقت اللازم لإطلاق خدمات جديدة في السوق، وتشجيع الابتكار.

وبهذه المناسبة، قال نايجل توماس بايرن، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في مجموعة Ooredoo: «توفر محفظة أنظمة دعم الأعمال من إريكسون رؤية شاملة ودليلًا تفصيليًا لهدف التحول الرقمي الذي نسعى إليه في Ooredoo، كما أنها تمكننا من توفير خدمات اتصالات انسيابية وخدمات مبتكرة لعملائنا. ستدعم حلول إريكسون الشاملة متطلبات Ooredoo لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والشركات في وقت قياسي وأداء تقني رائد. نحن واثقون من ريادة تكنولوجيا إريكسون وقدرتها على تعزيز فرص الجيل الخامس لأقصى حد.

من جانبه، قال يان كارلسون، النائب الأول للرئيس ومُدير الخدمات الرقمية في إريكسون: إن هذه الاتفاقية تؤكد على مكانتنا كشريك رئيسي لمجموعة Ooredoo.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X