الراية الرياضية

الكوري ينتزع نقاط السوري

سول – د ب أ:

خسر المنتخبُ السوريُّ أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية بواقع هدفٍ لهدفَين في المواجهة التي جمعت بينهما أمس، ضمن الجولة الثالثة من مُنافسات المجموعة الأولى بالدور الحاسم من التصفيات الآسيويّة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم. وبهذا الفوز، رفع المنتخبُ الكوريُّ الجنوبي رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، وتجمّد رصيدُ سوريا عند نقطة واحدة.

وافتتح الكوريون التسجيلَ في الدقيقة 48 عبر تسديدة يسارية من هوانج اين-بيوم من مشارف منطقة الجزاء، عجز الحارس إبراهيم عالمة عن صدّها. وأثمر الضغط السوري إدراكًا للتعادل، بعدما انطلق المواس في الجناح الأيمن وأرسل تمريرة عرضية تابعها البديل علاء الدالي برأسه، قبل أن تصل على القائم البعيد، حيث يتمركز خربين ليسدّد كرة قوية في الدقيقة 84 سكنت الشباك. لكن المُنتخب الكوري استعاد التقدّم، وسجّل هدف الفوز إثر ركلة حرة مباشرة تابعها كيم مين-جاي برأسه لتصل الكرة أمام سون، الذي حوّل الكرة بسهولة في الشباك في الدقيقة 89.

نزار محروس: خسرنا بأخطاء فردية

قال نزار محروس المُدير الفني للمنتخب السوري: خسرنا المباراة بأخطاء فردية، ومنتخب كوريا الجنوبية كانت سيطرته أكبر على الكرة. وأضاف: المُنتخب الكوري الجنوبي منظم جدًا ويلعب كرة سريعة، والعلامة الفارقة هو سون بتحرّكاته وخبرته والمساحات التي صنعها وسجّل هدف الفوز أيضًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X