fbpx
اخر الاخبار
بطولة كأس Ooredoo :

أم صلال يلاقي الشمال والريان يواجه الوكرة لحساب المجموعة الاولى

الدوحة – قنا :

يفتتح فريقا أم صلال والشمال مباريات الجولة الثالثة من بطولة /كأس أريد/ للموسم 2021- 2022، حيث يلتقي الفريقان بعد غد ، على استاد الخور، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الأولى للبطولة والتي يلعب فيها بجانب الفريقين كل من الأهلي والوكرة والريان.
مواجهات الفريقين دائمًا تحظى باهتمام كبير في كل البطولات، وسيسعى كل فريق من أجل الفوز خاصة وأن آخر لقاء جمعها في الدوري جاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ويتطلع الشمال لاجتياز أم صلال حتى يواصل تقدمه في المجموعة، حيث إن لديه اربع نقاط بالتساوي مع الأهلي (المتصدر)، كما يريد الشمال تحقيق الفوز من أجل اكتساب ثقة ومعنويات كبيرة تساعده على تحقيق آماله ليس في هذه البطولة فقط بل في منافسات الموسم، ومن هنا فإن مدربه هشام جدران يحاول أن يعبر منافسه لتعزيز الفوز الذي حققه على الوكرة في الجولة الثانية للبطولة، ويعتمد المدرب على كل من محمد السيد جدو وعبدالعزيز متولي وماجد محمد وناصر النصر وفهد وعد وغيرهم من اللاعبين.
أما أم صلال خامس ترتيب المجموعة بدون أي نقاط وخسارة كبيرة من الجولة الأولى أمام الوكرة بخماسية، فإنه يدخل اللقاء بهدف واحد وهو الفوز من أجل استعادة الثقة بعدما أخفق في نتائج الدوري، ولذا فإنه يريد استغلال البطولة من أجل تجهيز وتجربة عناصره ولاعبيه للاستحقاقات القادمة في بطولة الدوري، ويعتمد سيرجيو مدرب أم صلال على عدد من اللاعبين أبرزهم علي فريدون وعمر يحي وعلي محمد وإسماعيل إبراهيم وعاطف محمد وغيرهم، في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين والمحترفين الأجانب.
تجدر الإشارة إلى أن أم صلال لعب مباراة واحدة فقط حتى الآن، حيث لم يلعب في الجولة الثانية وذلك وفقاً لجدول المباريات.
وفي مواجهة أخرى لحساب نفس المجموعة يلتقي فريقا الوكرة والريان يوم الاحد المقبل أيضا على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى .
ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.
الوكرة يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، من الفوز في مواجهته الأولى بالبطولة أمام أم صلال بنتيجة 5 / صفر والخسارة في الجولة الثانية بهدف لهدفين أمام فريق الشمال، فيما يدخل الريان المباراة في المركز الرابع بالمجموعة بدون رصيد من النقاط بعد خسارة مواجهته في الجولة الثانية أمام الأهلي بهدفين دون رد، مع العلم أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة وفقاً لجدول المباريات.
وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين، حيث يسعى الوكرة لتدارك خسارته في الجولة الثانية ومحاولة تأكيد تفوقه وحصد نقاط الفوز، وسيكون الريان مطالب بتعديل أوضاعه بعد الخسارة الماضية، والعمل بقوة من أجل حصد نقاط المباراة أمام الوكرة.
دائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر نظرًا لتقارب المستوى وقدرة كل فريق على الفوز وخطف النقاط.
الريان يخوض البطولة بتشكيلة من العناصر الشابة والتي سوف يعتمد عليها الفريق في المستقبل من أجل اكتساب الخبرات، وفي المقابل صفوف الوكرة تبدو مكتملة ولا توجد غيابات حتى الآن، الأمر الذي يجعل كل الخيارات متاحة لمدربه الإسباني ماركيز لوضع التشكيلة الأنسب من أجل تحقيق الفوز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X